اعتقال مروج مشهور يعد المزود الرئيسي لمروجي المخدرات بالتقسيط بنواحي الجديدة

أحمد سكاب

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، الأحد الماضي، من اعتقال مروج مشهور للمخدرات صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث، يعد المزود الرئيسي لمروجي المخدرات بالتقسيط بنواحي الجديدة.


وجاء إيقاف المتهم إثر توصل عناصر الدرك الملكي بمعلومة تفيد وجوده بمنزله بدوار الحشالفة بتراب جماعة أولاد احسين، الخاضعة لنفوذ المركز الترابي للدرك الملكي.
وبعد إشعار وكيل الملك بابتدائية الجديدة داهمت عناصر الدرك منزله، وتمكنت من اعتقاله وحجز سبعة أكياس بلاستيكية مملوءة بالكيف، إضافة إلى ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وسيارة فارهة.

ووضع المتهم تحت تدابير الحراسة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لفائدة البحث والتقديم.

وعلمت الجريدة أن بعض الدواوير بالجماعات الترابية الترابية القريبة للجديدة باتت تعرف في الآونة الأخيرة انتشار ظاهرة ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، من قبل العديد من المروجين المبحوث عنهم، الذين تمكنوا من استقطاب فئة واسعة من الشباب قرب الحي الصناعي للجديدة وبتراب جماعة مولاي عبد الله وجماعة مولاي احسين، إضافة إلى غابة سيدي وعدود بأزمور.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي