اخبار محلية

إحالة المتهمين بالإعتداء على رجل أمن بسيدي بنور على محكمة الجنايات بالجديدة

 الجديدة اكسبريس

اثر تعرض رجل أمن تابع للمنطقة الاقليمية الأمنية بسيدي بنور لإعتداء شنيع من طرف شخصين كانوا في حالة سكر طافح وهيجان ليلة الاثنين 24 دجنبر الماضي، بحيث تعود تفاصيل الحادث عندما كانت دورية أمنية تقوم بعملها بحي بام في حدود الساعة الثالثة صباحا .


حيث عمدا الجناة الى توجيه ضربة لرجل الأمن بواسطة قنينة خمر مكسورة على مستوى الوجه ما تسبب له في جروح غائرة استدعت نقله على وجه السرعة للمستعجلات بالمستشفى الإقليم بسيدي بنور ،لتوقيفهم المتهمين تمت الاستعانة بعناصر من الضباطة القضائية بالدائرة الامنية الثانية الذين حلوا بعين المكان بعدما تم إشعارهم بالواقعة وتمكنوا من اعتقالهم.


هذا وحسب مصادر من عين المكان، فقد أبدا الجناة الذين كان بحوزتهم سلاح ابيض قنينة خمر مكسورة ، مقاومة شديدة في وجه عناصر الضابط القضائية بالدائرة الأمنية الثانية الذين تمكنوا من تطويق المكان ومحاصرتهما قبل أن يتم شل حركتهما وإلقاء القبض عليهما واقتيادهما نحو مقر مصلحة الاستمرار، من أجل التحقيق معهما، وقد تمت إحالتهما على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور من أجل مآخذتهما بالمنسوب إليهما. ليتم إحالتهم على غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة . وقد سلمت للشرطي المصاب شهادة طبيبة تحدد مدة العجز لازيد من 30 يوم.


فرغم المجهودات التي يبذلها رجال الأمن بسيدي بنور،امام قلة العناصر البشرية واللوجستيكية، أصبح الوضع يستلزم من المديرية العامة تعزيز المنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور بعناصر بشرية ولوجستيكية كافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي