الدفاع تكتفي بالتعادل والجمهور الجديدي يخلق الحدث بالعبدي

عبد الحميد خنفودي

اكتفى فريق الدفاع الجديدي بالتعادل الايجابي في مباراته التي جمعته بالنهضة البركانية بملعب العبدي ،مباراة كان مستواها التقني جد متوسط ولعب فيها الحظ دوره الكبير حيث تمكن الفريق البركاني من افتتاح حصة التسجيل من كرة ثابتة في الدقيقة الثانية من طرف محمد العزيز بعد خطأ مشترك بين الحارس اليوسفي والمدافعين، مما اربك كل حسابات الربان الجديدي بادو الزاكي الذي دخلها بخط 4.3.3 في محاولة لانتزاع نقاطها الثلاثة.

بعد هذا الهدف المبكر ازداد الضغط على الفريق الجديدي الذي كان مرتبكا مفكك الخطوط ارتكب لاعبوه العديد من الاخطاء في حين لعب البركانيون باقتصاد مع نهج اسلوب الدفاع المتقدم وبناء هجمات معتمدا على التمريرات العرضية من الاطراف خاصة النمساوي الذي شكل خطورة واضحة على دفاع المحليين من الجهة اليسرى حيث كان جيد تائها.

في الشوط الثاني مارس الجديديون ضغطا كبيرا على دفاع النهضة بدعم من الجمهور الجديدي الذي خلق الحذث اليوم بملعب العبدي حيث كان حضوره متميزا وغير مسبوقا ودعم فريقه بتشجيعاته المتواصلة حتى تأتى له المراد في الدقيقة 69 بعد مجهود فردي للبديل الهاشمي الذي راوغ ومرر كرة من ذهب من الجهة اليمنى نحو رأس سيمون امسوفة الذي اودع الكرة في شباك المحمدي.

بعد هذا الهدف تبادل الفريقان الهجومات التي كادت إحداها في آخر ثانية ان تعطي السبق للجديديين لولا غياب التركيز لدى امسوفة الذي وجد نفسه امام الحارس البركاني الا انه لم يحسن التعامل مع كرة وصلته على المقاس من رجل المفتول ليعلن الحكم زوراق نهايتها بتعادل ايجابي منصف للفريقين.

مباراة اليوم أكدت بما لايدعو للشك ان الزاكي ينتظره عمل كبير لاعادة التوازن للفريق الدكالي في ظل التركيبة البشرية الحالية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

رسميًا.. ريال بلد الوليد الإسباني يعلن تعاقده مع الدولي المغربي سليم أملاح

الجديدة اكسبريس أعلن فريق ريال بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا تعاقده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي