اكتشاف جثة مهندس فوق سجادة للصلاة داخل فيلته بأزمور

الجديدة اكسبريس

عثرت السلطات الأمنية بأزمور، مساء يوم أمس السبت 30 مارس، على جثة رجل كان يعمل مهندسا بمنذوبية وزارة الفلاحة بالجديدة، داخل فيلته وهي في حالة متقدمة من التعفن.

وذكرت مصادر “الجديدة اكسبريس” ، أن انقطاع الإتصال به لمدة تزيد عن الأسبوع دفع بأفراد عائلته إلى إشعار السلطات، التي حظرت إلى مكان الواقعة رفقة الشرطة العلمية وعناصر من فرقة الوقاية المدنية، الذين دخلوا الفيلا ليكتشفوا وجود جثة الرجل فوق سجادة صلاته.

وأضافت المصادر نفسها أن الجثة تعود إلى رجل يدعى “ع. ع“، وكان يسكن داخل فيلا بحي الأمل قرب المركب الثقافي بأزمور وحيدا، يذكر أن عناصر الشرطة العلمية حلت في عين المكان رفقة رجال الوقاية المدنية، فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات من أجل تشريحها بأمر من النيابة العامة لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

يذكر أن الهالك كان معروف بسلوكه الحسن، وبطيبوبته المفرطة، محبوب عند الجميع، وبين أصدقائه بمدينة أزمور، تغمده الله برحمته الواسعة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

رادار الفرقة الوطنية يلاحق مافيا تهريب المخدرات بالجديدة.. وشكايات ثقيلة تلاحق صاحب صفحة “الفرشة” بكندا بعد سقوطه في فخ ترويج الأخبار الزائفة ضد مسؤولين قضائيين وأمنيين

الجديدة إكسبريس سقط صاحب صفحة “الفرشة”، في فخ ترويج الأخبار الزائفة ضد مسؤولين قضائيين وأمنيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي