اخبار محلية

إحالة شاب متهم بقتل عمه بأولاد افرج على الوكيل العام باستئنافية الجديدة

أحمد سكاب

أحالت عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد افرج صبيحة (الأحد) الماضي، على الوكيل العام باستئنافية الجديدة في حالة اعتقال متهما بقتل عمه مساء الجمعة الماضي.

وخول تفاصيل الجريمة، أن خلافا وقع بين شاب وعمه بتراب جماعة أولاد افرج بإقليم الجديدة تطور إلى جريمة قتل. وأضافت ذات المصادر، أن الضابطة القضائية لدى الدائرة الثالثة بأمن الجديدة، انتقلت على وجه السرعة بعد إشعارها عصر أول أمس (الأحد)، من قبل إدارة  المستشفى الإقليمي بالجديدة بوفاة أحد الأشخاص الذي استقبله قسم الإنعاش الجمعة الماضي وهو في حالة حرجة نظرا لإصابته بجروح بالغة عجلت بوفاته. وحلت فرقة أمنية وعاينت داخل مستودع حفظ الأموات، جثة الضحية العم والذي كانت وفاته غير طبيعية، إذ أشعرت الضابطة القضائية الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، الذي أمر بإخضاع جثة الهالك للتشريح الطبي، بغية تحديد أسباب الوفاة، فيما تم نقل الجاني الذي يبقى ابن شقيق الضحية بدوره للمستشفى الإقليمي لإصابته إصابات بالغة بواسطة السلاح الأبيض، بعد تبادلهما الضرب والجرح.

وأمر الوكيل العام بعد تماثل المتهم للشفاء، الضابطة القضائية لدى الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز أحد أولاد افرج صاحبة الاختصاص الترابي، بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة.

وبعد استنطاقه من قبل الوكيل العام أمر بإيداع المتهم السجن المحلي، على خلفية الضرب والجرح بواسطة السلاح، المفضي إلى الموت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي