للحد من تنامي” الجريمة”.. إرسال تعزيزات أمنية من الجديدة إلى أزمور لتجفيف منابع الإجرام بالمدينة

أسامة طبيقي – الجديدة اكسبريس

بعد استفحال حدة الجريمة بمدينة أزمور، نتيجة الارتفاع المهول فيما يخص عدد الجرائم التي تعيشها المدينة بشكل يومي، بين السرقات بالعنف و التحرش و الاعتداءات، وبغية الحد منها وتجفيف منابع الإجرام وإجهاض وكشف السلوكات الشاذة قبل تحولها إلى ممارسات شائعة، عمدت المصالح الأمنية إلى تنظيم حملة أمنية استباقية همت جل النقاط السوداء بالمدينة.

حيث أفادت مصادر مطلعة ل”الجديدة اكسبريس”، أنه تم إرسال تعزيزات أمنية من الجديدة مساء اليوم السبت 8 يونيو 2019 إلى مدينة أزمور، ترمي إلى الحد من انتشار الجريمة، التي أدخلت الساكنة في دوامة من الرعب.

و كانت الساكنة الزمورية قد لوحت بالخروج في مسيرات احتجاجية ، تنديدا بالاستفحال المتزايد في نسبة الجريمة ، وهو ما تفاعلت معه السلطات الأمنية بشكل سريع وإيجابي ، حيث من المنتظر أن تشهد المدينة في قادم الأيام حملات تمشيطية موسعة تهم كل بؤر التوتر بأزمور.

وللإشارة فمثل هاته الضربات الامنية الاستباقية تحمل دلالات إيجابية، حيث تعكس جهدا مكثفا للجهات الأمنية وانتشارا أمنيا واسعا، وقدرة على التتبع والرصد وتنفيذ العمليات بأقل خسائر بشرية ممكنة، وملاحقة خيوط الإجرام وتتبع منابعه، للحد من الظواهر الإجرامية وإنقاذ أرواح وممتلكات المواطنين من اعتداءات محتملة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي