سباح منقذ يعثر بشاطئ “لالة عائشة البحرية” على كمية مهمة من “الحشيش” واستنفار أمني بالمنطقة

الجديدة اكسبريس

لفظت صباح اليوم الجمعة 21 يونيو أمواج المحيط الأطلسي، رزمة من المخدرات على شاطئ “للاعايشة البحرية”، بتراب جماعة “سيدي علي بنحمدوش” بدائرة أزمور، إقليم الجديدة.

وأفادت مصادر ل”الجديدة اكسبريس ″، أن عناصر الدرك الملكي، انتقلت فور توصلها بإخبارية في الموضوع من طرف سباح منقذ يعمل بمنطقة شاطئ لالة عائشة البحرية ، ضواحي أزمور بعدما عثر على كيس به 25 كيلوغراما من الحشيش، حيث عملت السلطات على حجز الكيس المحمل بالمخدرات، بسرية الدرك، من أجل معاينتها وتحديد ملابسات الحادث.

ووفق المصادر ذاتها ، فإن “كميات المخدرات التي لفظها البحر، بشاطئ لالة عائشة البحرية ترجح ان تكون لمافيات التهريب الدولي للمخدرات، التي تنطلق من سواحل الإقليم، وتستعمل في عملياتها زوارق سريعة ولم تستبعد المصادر ذاتها أن يكون بعض المهربين قد عمدوا إلى إلقاء الأكياس في البحر بعد مطاردتهم.

يذكر أنه ليست المرة الأولى التي تقذف فيها شواطئ الإقليم الأكياس المحملة بالمخدرات، حيث سبق وأن تم العثور خلال الأشهر القليلة الماضية، على كميات مهمة من المخدرات، وكان آخرها بشارع النصر بالجديدة بعدما تم العثور على كيس يحتوي على 19 كيلوغرام من الحشيش.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي