توقيف أم تساعد ابنها على سرقة السيارات بالزمامرة

أحمد ذو الرشاد

أحالت الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن الوطني بالزمامرة، أخيرا امرأة منقبة رفقة ابنها القاصر على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، على خلفية اتهامها بالسرقة الموصوفة من داخل السيارات.

وكشفت مصادر أمنية، أن الضابطة القضائية توصلت بعدة شكايات من مواطنين، أكدوا فيها أنهم فوجئوا بتعرض سياراتهم لكسر زجاجها وسرقة محتوياتها ليلا. وأكدت المصادر ذاتها، أن رئيس الشرطة القضائية كلف فرقة خاصة لتتبع والبحث حول مضمون هذه الشكايات.واستمعت عناصر الفرقة الأمنية للضحايا وتوصلت إلى أن الطريقة التي استهدفت السيارات جميعها، لم تتغير، إذ كان الجاني يعمد إلى تكسير زجاج العربات بطريقة خاصة قبل سرقتها.

واهتدت الفرقة الأمنية إلى هوية المشتبه فيه، بعد الاستعانة بتسجيل كاميرات المحلات التجارية وتوصلت إلى هوية المتهم، وكم كانت مفاجأتها كبيرة، حين علمت أنه قاصر يعمل مساعدا لكهربائي بمركز الزمامرة. وبعد الاستماع إليه، اعترف بسرقته عددا من السيارات بإيعاز ودعم من والدته.

وصرح أنه من مواليد 2002 وكان ينفذ عمليات السرقة تزامنا مع ولوج المواطنين إلى المساجد لأداء صلاة التراويح. وكان يختار بعناية السيارات المركونة بالشوارع المظلمة ويعمد لتكسير زجاجها والاستيلاء على ما بداخلها وكانت والدته المنقبة تتكفل ببيع المسروقات.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

انفراد.. المدير العام للأمن الوطني السيد “عبد اللطيف الحموشي” يحل بمدينة الجديدة في زيارة مفاجئة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، من مصادرها الخاصة أن المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي