اخبار محلية

سارق «عدادات وكابلات» الكهرباء من المنازل والعمارات في ضيافة الأمن بالجديدة

الجديدة اكسبريس

تمكنت العناصر الأمنية التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، أخيرا من إيقاف أحد اللصوص المتخصصين في سرقة النحاس والعدادات الكهربائية والكابلات، بعد ترصد ومراقبة.

حيث جرى اقتياده إلى مقر المصلحة الأمنية، وباشرت معه الجهات المسؤولة أمنيا، التحقيق حول موضوع السرقة، والسرقات التي اقترفها، خاصة بعد انتشار هذا النوع من السرقة في العمارات وأحياء المدينة. وأفادت مصادر مطلعة ل”الجديدة اكسبريس” أن عملية توقيف المعني بالأمر والذي ينحدر من مدينة صفرو جاءت بعد تسجيل عدد من حالات السرقة تعرضت لها عدد من المنازل والعمارات بمدينة الجديدة.

وذكر بعض ضحايا هذا النوع من السرقة أن العملية تجري في وقت متأخر من الليل، إذ تفتح البوابات الصغيرة، التي توجد بها العدادات، ويجري اجتثاث العداد بكل تقنية، حيث يفاجأ صاحب البيت، في الصباح، بانقطاع الماء أو الكهرباء حسب نوعية السرقة بشكل كلي عن المنزل، قبل أن يدرك أن العداد أصبح مسروقا، وبشكل احترافي.

ما فسرته مصادرنا أن هذا اللص محترف ومن ذوي الاختصاص، وعلى معرفة جيدة بمجال السرقة، وعلمت “الجديدة اكسبريس”، أن العناصر الأمنية بالجديدة كثفت حملتها بشكل حثيث، وهو ما أسفر عن توقيف المتهم الذي ينحدر من مدينة صفرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي