اخبار محلية

بالصور.. إعادة تمثيل جريمة القتل ب”أولاد ناصر” وسط إجراءات أمنية مشددة بسيدي بنور

أبو صفاء / الجديدة اكسبريس

جرت عصر يوم أمس الاثنين بجماعة لعطاطرة بإقليم سيدي بنور ، أطوار إعادة تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها عامل فلاح ” رباع” من مواليد 1983 متزوج وله طفلين يقطن بدوار أولاد بوحسينات الغنادرة دائرة الزمامرة .

وقد جرت إعادة تمثيل الجريمة وسط إجراءات أمنية مشددة من طرف عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور وعناصر القوات المساعدة وبحضور نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور وحضور ممثلي السلطة المحلية واستقدمت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، “قطعة فلاحية تابعة لمركز الاستثمار الفلاحي 353 ” المشتبه في تورطه المباشر في ارتكاب هذه الجريمة التي اهتزت لها ساكنة دوار أولاد ناصر.

وكانت مصالح الدرك الملكي بسيدي بنور قد أطلقت حملة تمشيط وعملية بحث عن الشخص السابق ذكره للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد، بعدما استثمرت نتائج الأبحاث التي جمعتها من مكان الجريمة وأسفرت عملية البحث والتمشيط، بعد مضي ثلاث ساعات على وقوع الجريمة ، من إيقاف المشتبه فيه المزداد سنة 1989 قرب احد دكاكين البقالة بشارع المسيرة بسيدي بنور ، إثر عملية مراقبة وترصد قامت بها عناصر الضابطة القضائية، باستغلال لمعلومات تفيد بتوجه الجاني نحو المدينة على متن دراجته، بعد أن وجه لمشغله عدة طعنات بواسط السلاح الأبيض في أجزاء مختلفة من جسده.

ويعود سبب ارتكاب الجريمة إلى خلاف نشب بين الضحية ” الرباع ” والعامل الفلاحي الذي طالب بمستحقاته “أجرة العمل اربعة ايام “، هذا الأخير أصم وأبكم لا ينطق ولا يسمع ” مما دفع بعناصر الدرك الملكي الاستعانة باطار من جمعية ولدي للصم والبكم بسيدي بنور للتواصل معه.

وبعد إعادة أطوار تمثيل الجريمة تم نقل الجاني وسط احتياطات أمنية نحو مقر سرية الدرك الملكي بسيدي بنور لإتمام البحث والتحقيق في انتظار عرضه على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة من أجل متابعته بالمنسوب إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي