“حضيو ولادكم”…الفايس بوك يتسبب في هتك عرض فتاة قاصر و جنايات الجديدة تقول كلمتها في حق الجاني

الجديدة اكسبريس

قالت غرفت الجنايات بالجديدة الثلاثاء الماضي كلمتها في حق متهم من اجل جناية التغرير بقاصر و هتك عرضها بدون عنف و قد حكمت عليه المحكمة بسنة سجنا نافدا.

و تم إيقاف المتهم من قبل مفوضية اﻷمن بمدينة البئر الجديد بعدما توصلت بشكاية من أب الضحية يقول ان إبنته قد إختفت من المنزل لكن و بعد عودتها الى منزل اﻷسرة قال والدها انه بلغ الشرطة بإختفائها لكنها غيرت اﻷحداث الحقيقية وقالت انها تعرضت للخطف و اﻹحتجاز من طرف شخص بالغ حيث اعتدى عليها جنسيا و بعد إلقاء القبض عليه تم إكتشاف ان الضحية القاصر تعرفت على المتهم عن طريق الفايس بوك.

حيث توطدت العلاقة بينهما الى ان تقابل معها عن قرب و غر بها وصل الى حد تبادل القبل في اماكن خالية في أكتوبر الماضي حتى اقترح عليها الذهاب معه الى أحد السوالم على متن دراجته النارية و حين وصوله الى أحد الشقق بشاطئ سيدي رحال قضت معه الليلة بالمنزل و مارس الجنس عليها مرتين و بموافقة منها واحدة بطريقة شادة و عند إشباع شهوته الجنسية ذهب بها الى محطة الطاكسيات لتتوجه نحو منزل أسرتها التي كانت أخر محطة قادت الشرطة الى إلقاء القبض على هذا الذئب البشري.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

تعليق واحد

  1. مبقات تيقة في هاد الزمان البنت لمشات عندو اقالت كلام اخر لوالديها الله يحفض اسافي زمان واش من زمان…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي