اخبار محلية

الأمن الوطني بسيدي بنور يحيل النشال مول” c90 ” على جنايات الجديدة

ابو صفاء – الجديدة اكسبريس

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالأمن الاقليمي بسيدي بنور، صباح يوم الخميس 4 يوليوز صاحب الدراجة النارية “c90” على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة، هذا وقد تمكنت الضابطة القضائية في الساعات الأولى من صبيحة يوم الأربعاء 3 يوليوز 2019، من توقيف شخص في عقده الثاني بالشارع العام، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية السرقة بالخطف باستعمال ناقلة ذات محرك رفقة شخص آخر من ذوي السوابق .

وتعود تفاصيل القضية إلى أواخر شهر رمضان عند تقدم آب الضحية لدى مصلحة الديمومة من أجل التبليغ عن تعرض ابنه القاصر لعملية السرقة من طرف شخصين كانا يلتقيان دراجة نارية ،موثقة عملية السرقة بصور وشريط فيديو ،وقد تفاعلت مصالح الأمن الوطني، بجدية، مع الشكاية وشنت عدة حملات تمشيطية، حيث تمكنت من تحديد هويته والاماكن التي يتردد عليها .

وحسب مصادر موثوقة لازال البحث متواصلا من أجل توقيف شريكه الذي تم تشخيص هويته الكاملة. وللإشارة فقد أسفرت الحملات الاستباقية للحد من ظاهرة الإجرام، والاتجار في المخدرات والحبوب المهلوسة عن اعتقال مجموعة من المبحوث عنهم من ذوي السوابق القضائية، بمختلف أحياء المدينة وشوارعها، مما خلف ارتياحا في أوساط الساكنة، رغم قلة العناصر البشرية واللوجستيكية فالعناصر الأمنية بمختلف شعبها وتخصصاتها تبذل المجهودات من أجل الحرص على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي