بالصور.. “Mondrian- موندريان” أول مدرسة نموذجية بمدينة الجديدة تعلن عن إنطلاق أيام الأبواب المفتوحة

الجديدة اكسبريس

تعلن مؤسسة “Mondrian- موندريان” عن إنطلاق أيام الأبواب المفتوحة في وجه الراغبين في تسجيل أبنائهم، وإلقاء نظرة بفضاءات المؤسسة وذلك من 11 إلى 13 يوليوز 2019 الجاري.

مؤسسة “Mondrian- موندريان” الخصوصية ذات مستوى عالي بمواصفات عالمية، يسهر على تسييرها فريق تربوي مؤهل ومتميز من أطر إدارية وتربوية ذات خبرة عالية. وذلك وفق أحدث أساليب التعليم التي تتواكب مع ما توصلت اليه تكنولوجيا التربية العالمية بتجهيز المدرسة بأحدث التجهيزات الالكترونية.

طاقم مؤسسة “Mondrian- موندريان” الذي يتمتع بخبرة طويلة في المجال التربوي سيضع كل امكانياته العلمية وبذل الجهود الكبيرة من أجل أن تكون هذه المدرسة نموذجية الأداء والنتيجة انطلاقا من تصميمها حيث حققت هذه المدرسة مكانتها في مدينة الجديدة رغم أنها حديثة الإنشاء بعدما حققت خلال سنة واحدة من التدريس نسبة نجاح بلغت 100٪.

المؤسسة التي تحمل اسم”Mondrian- موندريان”، تدرس بها المستويات الأتية: التعليم الأولي والابتدائي والاعدادي، ومن الأهداف السامية للمؤسسة بالدرجة الأولى الحرص على تنمية وتطوير القراءة والكتابة والكفايات اللغوية “اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية” حيث ستعتمد خلال السنة الدراسية القادمة على منهج “كامبريدج” الذي يدخل ضمن التوقيت الزمني للمدرسة، وذلك نظرا لأهميته وفاعليته في تطوير التلاميذ، ومن هذا المنطلق قامت مؤسسة “Mondrian- موندريان” بتطبيقه وتكييفه حسب واقعها الثقافي لتلقي التلميذ مختلف المعارف والعلوم نظرا لشموليته وتتويجه بشهادة كامبريدج الدولية المعتمدة، فيما تم اعتماد منهج سنغافورة الذي يضع أهداف جديدة لتعليم للرياضيات وحل مشاكلها بالإعتماد على رسومات للإسترشاد بها وكذلك خلق مسلك دولي بالنسبة للسلك الإعدادي.

وتتكون المؤسسة التي تقع على مستوى طريق المركز التجاري مرجان بالجديدة، من فضاءات تعليمية واسعة و متعددة تحترم المواصفات القانونية المطلوبة، ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والديداكتيكية، حيث تتوفر جل أقسامها على سبورات من النوع الممتاز “TBI” كما تتوفر على قاعات رياضية بمواصفات عالية وقاعة سينما ومرافق ذات تشابه مع المدارس الأمريكية ومكتبة مجهزة بحواسيب حديثة وقاعة خاصة بالفنون التشكيلية من تأطير الأستاذة “زهور معناني”، ناهيك على توفر خدمة النقل المدرسي.

كما تعتبر مؤسسة “Mondrian- موندريان” فريدة من نوعها من حيث هندستها المعمارية سواء الداخلية أو واجهتها الخارجية، هذا بالإضافة إلى مقاعد الدراسة الموجودة داخل فصولها الدراسية، والتي تم تصميمها بشكل عصري متميز يراعي راحة التلاميذ.

للمزيد من المعلومات، سارعوا إلى زيارة مؤسسة “Mondrian- موندريان” على العنوان التالي :

إقامة النخيل 8 حي المطار قرب مرجان بالجديدة

  • Résidence “Les Palmiers 8” Hay Al matar El Jadida
  • Téléphone : +212 700 505 563
  • Page Facebook : GS Mondrian
  • Site : www.mondrian.ma

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بطاقم تربوي متميز.. مجموعة مدارس “بوردو” تعلن لساكنة الجديدة عن افتتاح التسجيل

الجديدة إكسبريس تعلن إدارة مجموعة مدارس “بوردو” الخصوصية بمدينة الجديدة افتتاح عملية التسجيل وإعادة تسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي