بالصور.. أزيد من 1200 طفل من أحياء هشة يستفيدون من المخيمات الصيفية لمجموعة العمران بمركز الإصطياف الحوزية

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس

ترأس عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج والمدير العام لمجموعة العمران السيد كانوني، بعد ظهر اليوم الأربعاء 10 يوليوز الجاري، مراسيم حفل اختتام المرحلة الأولى من المخيم الصيفي الوطني الذي تنظمه مجموعة العمران لفائدة أطفال قاطني دور الصفيح من خلال دورة جديدة لمخيمها الصيفي.

وحسب بلاغ صحفي توصلت به “الجديدة اكسبريس”، فإن مجموعة العمران أطلقت النسخة الثامنة للمخيم الصيفي الذي تنظمه لفائدة أطفال قاطني دور الصفيح، هذه التظاهرة ذات الطابع التضامني والاجتماعي، مكنت هذه السنة حوالي 1200 طفلة وطفل من قضاء العطلة بمركز الإصطياف الساحلي بالحوزية.

حيث تأتي هذه المبادرة المواطنة، مواكبة للجهود التي تبذلها المجموعة في إطار البرامج العمومية التي تتولى تنفيذها لصالح الدولة، لتحسين ظروف سكن وعيش قاطني أحياء الصفيح، من خلال عمليات إعادة الإسكان وإعادة الهيكلة والتأهيل والادماج الحضري.

وقد تم فتح أبواب الاستفادة من هذه الدورة في وجه أبناء قاطني أحياء الصفيح بكل جهات المملكة التي تتواجد بها ممثليات جهوية لمجموعة العمران، بحيث عرفت دورة مخيم الحوزية توافد أطفال من عدد مهم من المراكز والمدن، كما أن تنطيم عملية التخييم تم إسنادها للفدرالية الوطنية للتخييم وذلك في إطار شراكة مع وزارة الشباب والرياضة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي