عاجل.. مصالح الشرطة القضائية تتمكن من توقيف شخص حفر نفقًا لسرقة متجر لبيع الهواتف بأزمور

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة أزمور، صباح اليوم الجمعة 12 يوليوز الجاري، من توقيف شخص ينحدر من مدينة أزمور وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أزمور قد توصلت يوم الأحد 5 ماي الماضي بإخبار في الموضوع إذ انتقلت إلى مسرح الحادث بشارع محمد الخامس قرب مسجد الزيتونة وعاينت الطريقة التي تم بها الاستيلاء على أشياء ثمينة منها هواتف محمولة من النوع الرفيع، واكتشفت العناصر الأمنية أن السرقة تمت من خلال الإستعانة بأدوات للحفر قصد إحداث ثقب بحائط داخل الزاوية العيساوية الملتصقة بالمحل، وحضرت عناصر من الشرطة العلمية إلى مسرح الحادث لرفع البصمات قصد تحديد هوية الفاعل.

وبالرجوع الى بعض الحيثيات فقد تفاجأ صاحب المحل في الصباح الباكر عند إلتحاقه بالمحل، أنه قد تعرض للسرقة طالت كل الهواتف والمنتجات الإلكترونية التي كانت معدة للبيع، وأمام هذا الوضع، جرى الاتصال بالمصالح الأمنية بالمنطقة، التي حلت إلى عين المكان، وجرى فتح تحقيق معمق من أجل الوصول إلى الأشخاص الذين يقفون وراء هذه العملية، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء الواقعة من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الذي ينحدر من مدينة أزمور بدرب “العرصة” تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي