السفاح “مول C90” الذي يستهدف النساء حكاية من نسج الخيال وإشاعة الغرض منها زرع الرعب وإثارة الشعور بانعدام الأمن باقليم سيدي بنور

الجديدة اكسبريس- عبدالله الكواي

راجت قبل أسبوع على صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك ، أخبار عن وجود سفاح يستهدف النساء “مول C90 ، ورافقت الشائعات التي انتشرت بقوة “كالنار في الهشيم “، صور من نسج الخيال ، تصف شخصية المجرم وقوته وتعدد ضحاياه وأعماله، وتحدد أماكن ارتكاب جرائمه بين حقول الذرة.

وأخذت الإشاعة تتناقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية . حسب مصادر “الجديدة اكسبريس” فالمصالح الأمنية والدرك الملكي، والسلطات المحلية ، تفند هذه الشائعات ، وتشير إلى أن مصالحها بمختلف قيادات الإقليم ، ومراكز الدرك الملكي لم تسجل أي حالة من حالات ما اصبح يطلق عليه مول C90 ، ونفت وجود سفاح النساء، معتبرة الخبر إشاعة الغرض منها زرع الرعب وإثارة الشعور بانعدام الأمن بإقليم سيدي بنور .

إشاعة الاعتداء على النساء بالحقول الفلاحية فقد نسجت حولهن إشاعة الاغتصاب والاعتداء عليهن لا وجود لها من الصحة ، فمراكز الدرك الملكي بكل من بني هلال ، العونات، اولاد عمران ،امطل لم تتلقى شكايات حول تعرض نساء للاغتصاب والاعتداء داخل الحقول ،وحسب مصادرنا من داخل المستشفى الاقليمي بسيدي بنور ،أن هذا الأخير لم يستقبل أي حالة من حالات الاعتداء.

وقبل الوقوف على الحقيقة التي دفعت إلى تهويل ساكنة البادية بنسج حكايات خيالية ، ننتظر من السلطات المحلية والأمنية إصدار بيان ينفي وينفذ ما يروج له من إشاعة .

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي