الحبس للمعتدي على قائدة بواسطة “بوطة” بالجديدة.. القائدة تعرضت للإعتداء أثناء تدخلها لإزالة الأكشاك العشوائية المخصصة لشي السردين

أحمد ذو الرشاد

أدانت الغرفة الجنحية التابعة للمحكمة الابتدائية بالجديدة، أخيرا، متهما وحكمت عليه بثلاثة أشهر حبسا نافذا، وأدانت زميله بثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ، بعد متابعتهما من أجل الاعتداء على قائدة المقاطعة السادسة أثناء وبسبب ممارسة مهامها المرتبطة بتحرير الملك العام في منطقة نفوذها الترابي.

وتعرضت القائدة، لاعتداء من قبل بعض الأشخاص الذين يحتلون الملك العمومي. وكشفت مصادر مطلعة، أن المتهمين لم يستسيغوا قرار القائدة نفسها، القاضي بإزالة الأكشاك العشوائية المخصصة لشي السردين. وفي رد فعل غير محسوب، عبر المعتدون عن تمردهم وواجهوا السلطة المحلية بقائدتها ومساعديها وأعوانها وقاوموها بشراسة باستعمال العنف الجسدي واللفظي في حقها، باستعمال قنينة غاز.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المعنية بالأمر فقدت وعيها وتوازنها، وتهاوت على الأرض. وتدخل بعض أعوان السلطة وأخبروا مصالح الوقاية المدنية، التي عملت على نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث خضعت للعناية الطبية المركزة في قسم المستعجلات، سيما أنها حامل وتسلمت شهادة طبية حددت فيها مدة العجز في 21 يوما.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي