اخبار محلية

بالصور.. بعد معاناة لسنوات طوال من أجل الحصول على الماء الصالح للشرب الشروع في تزويد دوار الشدادنة بسيدي بنور بالماء الشروب

رشيد الماهيري

بعد معاناة لسنوات طوال من أجل الحصول على الماء الصالح للشرب، تم الشروع في تزويد دوار الشدادنة أولاد الحاج بن الطاهر بسيدي بنور بالماء الشروب.

المشروع الذي تكلفت جماعة مطران بالجانب الاكبر من تمويله، و الذي كانت جمعية الرحمة للتنمية قد تقدمت بطلب إلى السيد رئيس جماعة مطران، الطلب الذي حظي بالقبول و تم إدراجه ضمن مشاريع الجماعة و المصادقة عليه خلال دورة فبراير 2018، و تنفيذه تزامنا مع عيد العرش المجيد . هذا المشروع الذي خلف انطباعا جيدا لدى عموم ساكنة الدوار، حيث سيخفف عليهم أعباء كثيرة، حيث كانوا يقطعون مسافات طويلة من أجل الحصول على هذه المادة الحيوية.

و للإشارة فجمعية الرحمة للتنمية عرفت نشاطا مكثفا، و قامت بعدة أنشطة من أبرزها بناء صهريج، و اقتناء كراسي و طاولات و معدات اخرى، و كذلك تنظيم دوري كرة القدم في نسختين… و أخيرا يسر المكتب المسير لجمعية الرحمة أن يتقدم بالشكر لكل من ساهم في إظهار هذا المشروع إلى الوجود و على رأسهم رئيس و قائد جماعة مطران ، و قائد قيادة مطران. كما تمد يدها لكل المحسنين و المسؤولين من أجل المساعدة لتنفيذ باقي برامجها المسطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي