اخبار محلية

اعتقال مغرر بقاصر.. الشاب جاء ايقافه رفقة القاصر الضحية بحي الصفاء بالجديدة

أحمد سكاب

أحالت فرقة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، أخيرا، شابا في حالة اعتقال، على خلفية هتك عرض قاصر بدون عنف والسكر العلني البين وحيازة المخدرات. وجاء ايقافه رفقة القاصر الضحية بحي الصفاء.

وبعد استفساره من قبل المحققين عن علاقته بالقاصر التي تتحدر من برشيد، أفاد أنها خطيبته ويعرفها قرابة سنة، وسبق له أن مارس معها الجنس عدة مناسبات بطريقة سطحية، وأنهما حلا بالجديدة لزيارة المدينة رفقة والدتها. وبعد إشعار وكيل الملك، أمر بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية. وتعميقا للبحث اعترف الموقوف أنه تقدم رفقة عائلته لخطبة القاصر من والدتها، ومنذ تلك الفترة أصبح يختلي بها، بعدما رفض طلبهما بتوثيق عقد الزواج من قبل العدول، نظرا لصغر سن الضحية.

وبناء على قرار النيابة العامة المختصة أحالت عناصر الشرطة الضحية على الطبيبة الشرعية بمستشفى محمد الخامس، وبعد إخضاعها لفحص سريري تبين أن بكارتها سليمة، ولم تتم معاينة أي آثار اعتداء جنسي عليها. وأثناء الاستماع إليها أكدت القاصر أقوال المتهم، وأنها كانت برفقته قبل اعتقاله.

وبعد إتمام البحث أحيل المتهم على وكيل الملك، وبعد استنطاقه قرر متابعته في حالة اعتقال وأحيل على الغرفة الجنحية التلبسية، لمحاكمته حسب المنسوب إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي