تفاصيل اعتقال حارس أمن بالجديدة متهم بسرقة مجوهرات من فيلا قرب مركز تجاري بقيمة سبعة ملايين سنتيم

أحمد سكاب

أحالت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة على الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، حارس أمن خاص في عقده الثالث يعمل لدى إحدى الشركات المختصة في الحراسة، في حالة اعتقال، على خلفية اتهامه بسرقة مجوهرات من فيلا قرب مركز تجاري، بقيمة سبعة ملايين سنتيم.

وحسب مصادر مطلعة أن حارس الأمن الخاص استغل غياب أفراد العائلة التي سافرت خارج الجديدة تزامنا مع عطلة عيد الأضحى، قبل أن يعمد إلى التسلق عبر جدران الفيلا، وولوجها وسرقة المجوهرات الخاصة بصاحبة الفيلا.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية صاحبة الفيلا اكتشفت سرقة مجوهراتها بعد عودتها من السفر، فأشعرت عناصر الشرطة القضائية التي حلت بالمكان. وبعد إجراء التحريات الميدانية ورفع البصمات، استمعت إلى بعض الحراس الآخرين، إضافة إلى المتهم الذي أنكر علاقته بواقعة السرقة، بحكم أنه كان مكلفا بحراسة المنطقة رفقة حراس آخرين.
وأشارت المصادر أن أحد الحراس أكد للمحقين أنه سبق له أن شاهد المتهم يتسلق حائط الفيلا، رغم أن المتهم تشبث بإنكار سرقته مجوهرات الضحية في جميع مراحل التحقيق.

وبعد إتمام البحث، أحيل حارس الأمن الخاص على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، وبعد استنطاقه نفى المنسوب إليه، قبل أن يقرر إحالته على قاضي التحقيق. وخلال البحث معه ابتدائيا قرر تأجيل الاستماع إليه تفصيليا إلى أواخر شهر شتنبر المقبل، وإيداعه السجن المحلي بالجديدة، مع استدعاء الشهود وكذا الاستماع إلى الضحية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

فلاح من أولاد أفرج يكتشف صدفة أن زوجته بطلة فيلم إباحي بموقع عالمي والقضية تصل إلى المحكمة الابتدائية بالجديدة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد أفرج بإقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي