اخبار محلية

6 سنوات لسارق حذاءين وسروال من داخل غرفة بالجديدة.. الضحية صرح أنه أثناء تجواله بسوق “لالة زهرة” عثر على مسروقاته معروضة للبيع هناك

أحمد ذو الرشاد

أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، شخصا وحكمت عليه بست سنوات سجنا نافذا بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة بواسطة الكسر.

وتقدم الضحية، عامل يشغل غرفة على سبيل الكراء، أمام مصلحة الشرطة القضائية بشكاية أفاد فيها، أنه توجه نحو الميناء للسباحة، ولما عاد علم بتعرض غرفته للسرقة بعد كسر قفلها. وهمت السرقة حذاءين رياضيين وسروالا من نوع “جينز” ومكبر صوت ومبلغ مالي قدره 1000 درهم.وأضاف أنه أثناء تجواله بالسوق اليومي لللا زهراء، عثر على مسروقاته معروضة للبيع هناك، وأخبر الضابطة القضائية، التي انتقلت إلى السوق نفسه واستمعت للمتهم، فصرح أنه يتاجر في المتلاشيات والملابس المستعملة والأدوات والتجهيزات القديمة وأنه اشترى المسروقات من شخص يدعى “كولواز”.

وتعرفت الضابطة نفسها على هوية المشتبه فيه وانتقلت إلى الميناء حيث وجدته في حالة سكر متقدمة، فألقت القبض عليه واقتادته إلى مصلحة الشرطة القضائية ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وبعد استرجاعه لوعيه، استمعت إليه في محضر رسمي، فصرح أنه يوم الحادث التقى بزميله وتوجها نحو شاطئ البحر ولعبا كرة القدم ومارسا السباحة عدة مرات. وفي المساء عادا إلى السويقة ونظرا لحاجتهما الملحة للنقود لشراء لصاق العجلات، اقترح عليه زميله سرقة منزل الضحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي