اخبار محلية

مؤلم.. وفاة مأساوية لشاب بصعقة كهربائية بإقليم الجديدة تثير غضب ساكنة الدوار لهذه الأسباب +صور

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس

أثار حادث وفاة شاب، إثر تعرضه لصعقة كهربائية أمام باب منزل عائلته الكائن بدوار أولاد داوود بجماعة شتوكة بإقليم الجديدة، انتقادات واسعة، خاصة أن الفقيد غادر الحياة إثر إصابته في حادث مأساوي أمام أعين ساكنة الدوار، وهو ما خلف موجة غضب عبر عنها العديد من المقربين للضحية في اتصال مع “الجديدة اكسبريس”.

وحسب مصادر محلية ل”الجديدة اكسبريس” فإن الضحية المسمى قيد حياته “إدريس.م” البالغ من العمر حوالي 20 سنة والذي كان المعيل الوحيد لعائلته بعد إصابة أبيه بشلل نصفي، تعرض يوم الثلاثاء 3 شتنبر الماضي الى صعقة كهربائية أودت بحياته في الحين بعدما كان قد وضع طلب بتكملة أعمدة الكهرباء الى حدود منزله لكن الطلب لم يستجب من الشركة المكلفة بالكهرباء، حيث قام الضحية بمحاولة توصيل الكهرباء من أحد الأعمدة البعيدة وجرها نحو منزل العائلة حيث شاءت الأقدار بأن يفارق الحياة متأثرا بصعقة كهربائية.

وأفادت ذات المصادر بأن الحادث استدعى حضور الدرك الملكي والسلطات المحلية، حيث عملوا على معاينة جثة الهالك، قبل توجيهها بواسطة سيارة نقل الأموات نحو قسم حفظ الجثث بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة الجديدة قصد التشريح الطبي. وأمرت النيابة العامة المختصة بالجديدة بفتح بحث تمهيدي في الحادث، لتحديد ظروف وملابسات وفاة الشاب في انتظار نتائج التشريح الطبي، لاتخاذ القرار القانوني المناسب في النازلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي