اخبار محلية

بعدما قام بالسطو على صيدلية ومنزل ومقهى وسرقة 5 عجول وكبشين.. عناصر الدرك بالمركز الترابي بسيدي بنور تطيح بالملقب “بـولد العبدية”

عبدالله الكواي – الجديدة اكسبريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي بنور ، خلال الأسبوع الأول من شتنبر الجاري، من توقيف وإلقاء القبض على شخص في عقده الثالث كان يشتغل مهنة الخياطة سابقا ، والملقب “بولد العبدية ” ،وقد تمت إحالته على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالجديدة للاشتباه في تورطه في ارتكاب وتنفيذ عدة سرقات.

وحسب مصادر “الجديدة اكسبريس”، فإن أطوار هذه القضية تعود إلى توصل مصالح الدرك الملكي بسيدي بنور ، بالعديد من الشكايات ،حول سرقة 5 عجول، وتعرض صيدلية بمركز لعطاطرة للسرقة ،العملية استهدفت مبلغا ماليا وجهاز تلفاز وجهاز خاص بتسجيل كاميرات المراقب .وتوالت الشكايات على المركز الترابي بعد اقتراب عيد الاضحى حو اختفاء كبشين، وتعرض مقهى بالحي الصناعي واستهداف منزل بنفس الجماعة للسرقة.

وأضافت ذات المصادر ، أن عناصر المركز الترابي بعد توصلها بشكايات السرقة واعتراض السبيل ، باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية التي مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه “بدون سوابق”، الذي تم توقيفه بعد تعقبه وترصد و مطاردته ،وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية وإخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد اعترف المتهم بالافعال المنسوبة اليه رفقة شريكه .وتمت إحالة المتهم على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالجديدة ،بتهمة تكوين عصابة اجرامية تعدد الفاعلين ، والسرقة الموصوفة تحت جنح الظلام بالكسر ،المس بالسلامة الجسدية . في ما اصدر المركز الترابي مذكرة بحث في حق شريكه الملقب بقمامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي