اخبار محلية

في ظرف وجيز الشرطة القضائية بالجديدة تتكمن من إيقاف سارق 9 ملايين سنتيم من وكالة تحويل الأموال ووكالة للتأمينات بحي السلام

الجديدة اكسبريس

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، بعد زوال اليوم الجمعة 27 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة وكالة لتحويل الأموال وأخرى للتأمين بحي السلام بالجديدة.

هذا واستنفرت مصالح الأمن بمختلف أصنافها بالجديدة، صباح يوم أمس الخميس 26 شتنبر، بعد أن بلغ إلى علمها تعرّض وكالة لتحويل الأموال وأخرى للتأمين للسطو، والاستيلاء على مبلغ مالي يفوق 9 ملايين سنتيم، مع تكسير كاميرات المراقبة، من قبل مجهول.

وأفادت مصادر الجديدة اكسبريس بأن وكالة تحويل الأموال الكائنة بحي السلام بشارع جبران خليل جبران قرب المجمع السكني أم الربيع بمدينة الجديدة، تعرّضت في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الخميس لتكسير القفل وزجاجها الخارجي والاستيلاء على مبلغ مالي مع تخريب كاميرات المراقبة وسرقة أقراص التسجيل لمحو معالم الجريمة.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر من الأمن العمومي والمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، وأفراد من الشرطة العلمية، والباشا وقائد الملحقة الثالثة، انتقلوا إلى حي السلام، حيث قاموا بمعاينة الوكالة موضوع السرقة ومسح محيط الجريمة للوصول إلى الجاني أو الجناة.

تجدر الإشارة إلى أنها العملية الثانية التي عرفتها المنطقة، بعدما سبق تسجيل عملية سطو استهدفت وكالة لتحويل الأموال غير بعيدة عن مسرح السرقة التي شهدتها الوكالتين صباح اليوم الخميس، حيث سابقت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة الزمن لكشف خيوطها وتوقيف الفاعل في ظرف وجيز تحت إشراف العميد الإقليمي مصطفى رمحان، حيث تم التعرف على هوية المشتبه فيه الذي ليس إلا شخص ثلاثيني يقطن بعمارة سكنية بحي النجد 1.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي