بالصور: على خلفية حادث انقلاب حافلة للنقل المدرسي.. المدير الإقليمي للتعليم يتفقد المصابين داخل مستعجلات المستشفى الاقليمي بالجديدة

أسامة طبيقي- الجديدة اكسبريس

قام السيد “عبد اللطيف شوقي” المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة بالتوجه إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، وذلك لتفقد حالات المصابين في حادث انقلاب حافلة للنقل المدرسي بتراب جماعة الغديرة بإقليم الجديدة والذي اسفر عن اصابة أزيد من 10 تلميذا وتلميذة، وقد تابع المدير الإقليمي للتعليم بالجديدة كافة الاسعافات والعناية اللازمة لجميع الحالات.

وبالرجوع الى حيثيات الحادثة التي وقعت بعد زوال اليوم الإثنين 30 شتنبر الجاري، لحافلة خاصة للنقل المدرسي، بتراب جماعة الغديرة بإقليم الجديدة، حسب مصادر خاصة ل”الجديدة اكسبريس” فإن الحادثة وقعت بسبب السرعة الجنونية، التي أدت إلى انقلاب الحافلة التي كانت تقل مجموعة كبيرة من التلاميذ وهي بالمناسبة تابعة لجمعية دواوير الغديرة، أسفرت عن إصابة أزيد من 12 تلميذا وتلميذة وسائق الحافلة بعدما كانوا متوجهين للدراسة.

وكشف ذات المصدر ل”الجديدة اكسبريس” أنه تم توفير سيارة إسعاف واحدة لنقل المصابين للمستشفى، حيث ان خبر الحادثة الذي تلقته أسر الضحايا، خلف نوعا من الهلع في نفوس الآباء والأمهات الذين انتقلوا فور ذلك الى مسرح الحادثة ومستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة للاطمئنان على الحالة الصحية لفلذات أكبادهم.

فيما فتح تحقيق من قبل المصالح الدركية للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادث، الذي يرجح أن يكون بسبب التهور وقيادة السيارة بسرعة مفرطة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي