زوج يستغل زوجتيه في الابتزاز.. جرد الضحية من ملابسه وطلب من زوجته الجلوس بقربه وبدأ في التقاط صور لهما وبعدها طلب منه 10 ملايين أو فضحه

أحمد سكاب

أحالت عناصر المركز القضائي التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، على أنظار وكيل الملك الخميس، زوجا رفقة زوجتيه على خلفية عمليات ابتزاز تعرض لها العديد من الضحايا أغلبهم متزوجون.

وجاء إيقاف المتهمين إثر شكاية تقدم بها ضحية، تعرض للضرب والجرح والتهديد، بواسطة السلاح الأبيض والابتزاز في مواجهة الزوج الموقوف.

وتعميقا للبحث أكد الضحية أنه يتاجر في المواد الغذائية بتراب جماعة مولاي عبد الله، وأن له دينا بذمة المتهم يبلغ 3600 درهم، وبعد تراكم هذا الدين طلب منه المشتكى به مرافقته إلى بيته من أجل أن يسدد له ما بذمته، فوافق على طلبه، وبمجرد اقترابه من باب المنزل دفعه المتهم بقوة إلى الداخل وأغلق الباب بعدما انهال عليه بالسب والشتم والضرب بمختلف أنحاء جسده بقبضة سكين، وجرده من ملابسه وطلب من زوجته الجلوس بقربه، وبدأ في التقاط صور لهما. وبعدها شرع في ابتزازه وطلب منه 10 ملايين، أو فضح أمره أمام زوجته وأبنائه وسائر سكان الدوار وكذا نشر صوره بالمواقع الاجتماعية.

وبتنسيق مع التاجر قامت عناصر الدرك الملكي بنصب كمين للمتهم واستدراجه، إذ تم إيقافه، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية واستدعاء زوجته التي قام بتصويرها رفقة التاجر، إذ اعترفت تلقائيا بالمنسوب إليها، مؤكدة أنها قامت بذلك بإيعاز من زوجها وأنها سبق لها أن قامت باستدراج ضحية ثانية قرابة شهر تقريبا.

وتعميقا للبحث أظهرت التحقيقات أن الزوجة الثانية بدورها متورطة رفقة زوجها في استدراج العديد من الضحايا، من بينهم صاحب المنزل الذي تقطن به، بعدما سبق له أن تحرش بها، وتواطأت مع زوجها الذي أمرها في استدراجه إلى المنزل، حيث تم ضبطهما على فراش الزوجية، وبعد تهديدهما قام بتصويرهما وسلبه 10 آلاف درهم، إضافة إلى ضحية ثانية قامت باستدراجه رفقة زوجها وبعد تهديده وتصويره سلمهما 3500 درهم مخافة اكتشاف أمره.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي