نجاة دوار بأكمله من مجزرة بشرية بجماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة

الجديدة اكسبريس

شهد دوار الشهوبة و دوار اولاد بنحمو بجماعة مولاي عبد الله امغار صباح اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017 حالة استنفار بعدما كادت ان تقع مجزرة بشرية في صفوف ساكنة الدواوير المذكورة بحيث عمد مختل عقلي وهو في حالة هستيرية على محاولة قتل طفل في مقتبل العمر كان يرعى الغنم والذي نجا بأعجوبة وحسب مصادر محلية من عين المكان فقد طالبت عائلة المعني باﻷمر من السلطات المحلية التدخل العاجل و فكهم من أخطاره التي تهددهم و تهدد سلامة الساكنة المجاورة لا سيما انه كان سيقتل إمام مسجد سيدي بوزيد بعد ان اقدم على محاولة عضه من اذنه من الخلف حين كان منشغلا بصلاة الظهر.

وفي العودة الى حادثة اليوم الثلاثاء فبعد فرار الطفل ونجاته اقدم على قتل خروف كان ضمن القطيع مما استدعى من الساكنة ربط الإتصال مباشرة بالسلطات المحلية والدرك الملكي التي حضرت الى عين المكان بحيث شلت حركة المختل العقلي ونقله الى المستشفى اﻹقليمي محمد الخامس بالجديدة من اجل تلقي العلاج وتهدئته وتعود بنا حادثة اليوم الى مجزرة سبت سايس اكبر حمام دماء بشري في تاريخ إقليم الجديدة والذي كان عبد العالي داكير مرتكبه وقيل انه كان يعاني من اضطرابات نفسية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي