بالصور.. تفاصيل تقديم المكتب المسير للدفاع الجديدي مدرب الفريق الجديد الجزائري عبد القادر عمراني

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

في ندوة تقديم المدرب الجديد للفريق الجديدي:
عبد اللطيف المقتريض رئيس الفريق: لم نتردد ولو لحظة للتعاقد مع السيد ع القادر عمراني بالنظر لكونه مدرب مقتدر ومدرب ألقاب ، سنحقق معه حلم كل الجديديين.

المدرب الجزائري ع القادر عمراني:قررت خوض تجربة خارج الجديدة للاستفادة منها في مسيرتي الرياضية،وتشاورت مع الزاكي وبنشيخة والطاوسي قبل التوقيع للفريق الجديدي ،واتمنى أن أكون عند حسن ظن كل مكوناته.

نظم فريق الدفاع الجديدي ندوة صحفية ظهر يوم الاحد 29/12/2019 تم فيها تقديم السيد عبد القادر عمراني الربان الجزائري والمدرب الجديد للفريق.

في كلمة رئيس الدفاع الجديدي التي رحب فيها بالمدرب الجديد ووسائل الإعلام أبلغهم ان الفريق توصل بمجموعة من السير الذاتية ولكن المكتب المسير بحكم اتصالاته سابقا بالسيد ع القادر عمراني من اجل تدريب الدفاع ،ولكن ظروفه المهنية لم تسمح له بذالك ،ونظرا لكونه مدرب القاب تتحذث عنه لا على مستوى الكأس ولا على مستوى البطولة ،وكأس العرب والبطولات الأفريقية فإننا لم نتردد في الاتصال به والتعاقد معه لمدة سنتين ونصف ،هذا وفي حديث مع السيد عمراني فقد ابلغته ان الفريق مسيرته في السنوات الأخيرة جيدة ،ولا تنقصها الا السرعة النهائية واللمسة الأخيرة ،وهذا ما نود من المدرب الجديد تصحيحه من أجل تحقيق حلم كل مكونات الفريق وخاصة جمهورها وهو تتويج الفريق بالالقاب.
اما السيد المدرب فابلغ وسائل الاعلام انه بعد اتصال السيد رئيس الفريق الجديدي به،اجرى مشاورات مع بادو الزاكي وع الحق بنشيخة والطاوسي ،وكلهم اكدوا لي ان الاجواء بالجديدة جد رائعة وان الرئيس يتمتع بسمعة طيبة مما شجعني على قبول العرض والتوقيع للفريق الجديد ي،ومن جهة ثانية فقد كانت رغبة كبيرة في خوض تجربة جديدة خارج الجزائر تفيدني في مسيرتي الرياضية كمدرب،واتمنى ان أحقق مع الجديدة نتائج طيبة وأكون عنذ حسن ظن جميع مكونات الدفاع الجديدي ،وهذا لن يتأتى الا بتشجيعاتكم كإعلام وجمهور .

هذا وتمحورت أسئلة مختلف المنابر الاعلامية الإلكترونية والورقية الحاضرة حول :
*الشروط المتفق عليها في العقد .
*اسباب قبوله عرض الفريق الجديدي .
*تجربته المهنية بالجزائر وخارجها.
*اسباب انفصاله عن بلوزداد رغم احتلاله المرتبة الاولى.
*مشاوراته مع مدربين مغاربة او جزائرين قبل توقيعه للفريق.
*اعتبار قبوله لعرض الفريق الجديدي تحد بالنظر لحمولته المهنية وألقابه الفائز بها.
*الاحتفاظ بالطاقم المساعد وتكملته لمشروع الفريق مع بادو الزاكي.
*تدريبه اكبر عدد من الفرق بالجزائر واسباب الانفصال عنها رغم تحقيقه الالقاب معها.
*نظرته الاولية بخصوص الامكانيات البشرية للفريق الجديدي ومؤهلاتهم التقنية والبدنية.
هذا وكانت أجوبة الربان الجديد للفريق الجديدي واضحة حيث أكد على أن رغبته الاولى هي خوض تجربة خارج الجزائر وفضل المغرب بحكم ان لا الجزائريين ولا المغاربة يتابعون بطولة البلد ين وهناك أوجه تشابه في طرق اللعب وهذا ما شجعه على قبول العرض الجديدي للاستفادة من هذه التجربة على مستوى مسيرته كمدرب.اما بالنسبة لانفصاله عن بلوزداد الذي تربطه ومكوناته علاقات طيبة تعود لأسباب يريد الاحتفاظ بها،كما اعتبر نفسه ناجح في تجربته الداخلية كمدرب لمدة 25سنة مع اغلب فرق الدرجة الاولى بالجزائر وفاز معها بعدة القاب واختياره كأحسن مدرب في السنوات الاخيرة.
اما تجربته الخارجية فكانت مع الرائد السعودي ولم تتجاوز ثلاثة أشهر ولعدم تأقلمه مع الاجواء غادر الفريق لانه يحب العمل في ظروف يسودها الانضباط وحسن التدبير والجدية في العمل والنظام ، وهذه هي الاخلاق التي يتميز بها ويتشبتها في عمله،وتربى عليها.
اما بخصوص الطاقم المساعد فقال إن له جلسة معهم ومن خلال التعامل الميداني سيحدد رأيه الأخير في طاقمه المساعد.
وأكد المدرب ان توقيعه للفريق الجديدي لم تكن فيه الاعتبارات المالية أساسية بقدر ما كانت أهمية خوض تجربة ثانية خارج بلده هي الاهم والتي اعتبرها بمثابة تحد ،وتمنى ان تكون ناجحة بكل المقاييس مع الفريق الجديدي خاصة الفوز بالالقاب وشدد على ضرورة تظافر الجهود ودعم الجمهور الذي يعتبره السند الاساسي في المباريات من أجل تحقيق النتائج الإيجابية والفوز بالالقاب التي اعتبرها حلم كل الجماهير الجديدية .

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

رسميًا.. ريال بلد الوليد الإسباني يعلن تعاقده مع الدولي المغربي سليم أملاح

الجديدة اكسبريس أعلن فريق ريال بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا تعاقده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي