توقف مؤقت لخدمات الطريق السيار الرابط بين الجديدة والدار البيضاء ابتداء من يوم السبت القادم

الجديدة اكسبريس

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عن توقف حركة السير مؤقت على مستوى الجديدة، في اتجاه الدار البيضاء، لقيامها بأشغال تدعيم قارعة الطريق السيار على مستوى الجديدة، ابتداء من يوم السبت 11 يناير 2020 على الساعة الثامنة صباحا وإلى حدود يوم الاثنين 13 يناير 2020، على الساعة السادسة مساء.

ودعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، مستعملي الطريق السيار القادمين من مدينة الجديدة والمتوجهين صوب الدار البيضاء، إلى الاختيار بين استعمال بدال جنوب الجديدة للولوج إلى الطريق السيار في اتجاه الدار البيضاء،  أو المرور عبر الطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه مدينة أزمور، ثم استعمال بدال أزمور للولوج إلى الطريق السيار في اتجاه الدار البيضاء.

وأوضحت الشركة نفسها في بلاغ لها، أنها عمدت على وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير.

ووضعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، رهن إشارة مستعملي «لوطوروت» أرقاما هاتفيا للحصول على تفاصيل جديدة عن حالة الطريق (5050)، ودعت وبناءها إلى تحميل تطبيق«ADM Trafic».

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي