عاجل وبالصور.. بعد حريق سوق لالة زهرة سلطات الجديدة تشرع في هدم “براريك” عشوائية وسط غضب أصحابها

الجديدة اكسبريس

الفيديو :

باشرت السلطات المحلية بالجديدة بتعليمات من عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج، معززة بقوات أمنية وعناصر من القوات المساعدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عملية هدم محلات عشوائية، عبارة عن “براريك” قصديرية، تقول السلطات إنها أصبحت تتسبب في حرائق كل سنة آخرها حريق صبيحة الأربعاء الماضي أتى على ثلاث محلات لبيع الأثاث المنزلي المستعمل و10 “براريك” عشوائية لبيع المتلاشيات بالإضافة إلى منزلين سكنيين.

وحسب ما عاينته “الجديدة اكسبريس”، فقد استعملت السلطات المعنية في هذا التدخل جرافتين لهدم “البراريك” المعنية، وذلك وسط احتجاج أصحابها، وتجدر الإشارة، إلى أن عملية هدم المحلات العشوائية، بسوق بير إبراهيم لالة زهرة لا تزال مستمرة إلى حدود اللحظة رغم احتجاج أصحابها الذين رفضوا قرار الهدم الذي جاء مباشرة بعد الزيارة الميدانية التي قام بها عامل الإقليم فور علمه بنشوب الحريق، حيث اطلع شخصيا على الخسائر المادية التي ضربت السوق مستمعا للمتضررين من هذا الحريق الذين تكبدوا خسائر مهمة جراء الحادث المذكور.

جدير بالذكر أن الحريق المهول الذي أتى على سوق “لالة زهرة” والذي نشب بثلاث محلات لبيع الأثاث المنزلي المستعمل وعشر “براريك” عشوائية لبيع المتلاشيات بالإضافة إلى منزلين سكنيين، لم يتسبب في اي خسائر في الأرواح واقتصرت الخسائر فقط على الأضرار المادية الجسيمة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي