المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية تضع حدا لمغامرات “الزموري” سارق عيادتين ومحل للحلاقة بالجديدة

الجديدة اكسبريس

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، الجمعة الماضي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل عيادتين طبيتين ومحل للحلاقة بالجديدة.

وأفاد مصدر أمني ل”الجديدة اكسبريس”، بأن مصالح الشرطة القضائية بالجديدة كانت قد عاينت السرقة بالكسر من داخل محل للحلاقة بشارع محمد السادس قرب درب البركاوي بالجديدة، قبل حوالي شهر، حيث قام المشتبه فيه بالاستيلاء على مبلغ مالي قدره 1500 درهم، قبل أن تسفر عملية استغلال ومطابقة عينات الحمض النووي المرفوعة من الآثار والاستعانة بكاميرات المراقبة والأدلة الموجودة بمسرح الجريمة، عن تشخيص هوية مرتكب هذا الفعل الإجرامي الذي ينحدر من مدينة آزمور وتوقيفه.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة، يضيف المصدر، أن المشتبه فيه متورط في قضايا إجرامية أخرى، من بينها عمليات سرقة استهدفت عيادتين طبيتين وسط مدينة الجديدة، وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الأنشطة الإجرامية المرتكبة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي