بسبب الإرث.. نقطة دم تقود عناصر الدرك الى المكان الذي كان يختبئ به قاتل أخيه الأكبر بسيدي بنور

الجديدة اكسبريس – عبدالله الكواي

اهتزت ساكنة دوار أولاد العوني التابع لجماعة بني تسريس بإقليم سيدي بنور، مساء يوم الجمعة 24 يناير الجاري، على خبر وقوع جريمة قتل بشعة، بعد أن عمد أخ إلى ذبح أخيه من الوريد إلى الوريد.

وحسب مصادر الجديدة إكسبريس، فإن دوار أولاد علي بقيادة العونات عرف حالة استنفار، بعد أن عمد شخص يبلغ من العمر 45 سنة على وضع حد لأخيه الأكبر الذي يبلغ من العمر 60 سنة، بذبحه من الوريد الى الوريد بعدما وجه إليه ضربات مختلفة، وأشار المصدر ذاته، أن المتهم استعمل “سكين ” من الحجم الكبير في جريمته، حيث وجه للضحية طعنات قاتلة على مستوى الرأس واليد وبعد أن فقد الوعي قام بذبحه، قبل أن يفر من مسرح الجريمة.

وفور علمها بالخبر انتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالعونات تحت قيادة قائد المركز إلى عين المكان، بعد تتبع خيوط الجريمة ،في وقت وجيز توصلت العناصر الامنية الى مكان اختباء الجاني داخل منزله كان يستعد للهروب بعد ان قادتهم نقطة دم تم العثور عليها أمام “باب الخيمة” ،كما مكنت مداهمة منزل الجاني من طرف عناصر الدرك الملكي من العثور على أداة الجريمة، حيث تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وتعود أسباب الجريمة الى احتقان بين الاخوة بسبب الارث.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

فلاح من أولاد أفرج يكتشف صدفة أن زوجته بطلة فيلم إباحي بموقع عالمي والقضية تصل إلى المحكمة الابتدائية بالجديدة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد أفرج بإقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي