بالصور…ساكنة حي السلام بالجديدة تشتكي من الحالة المزرية التي أصبحت عليها الطريق

الجديدة اكسبريس

تشتكي ساكنة حي السلام بالجديدة من الحالة المزرية التي أصبحت عليها الطريق جراء الانتشار الفاضح للحفر ولتشققات دون أن تحظى بقرار إصلاحها وإعادة تعبيدها من طرف المسؤولين لسلامة مستعملي الطريق، خاصة أنها تكتسي أهمية كبيرة من طرف المارة ولم تعد السيارات قادرة على السير في هذه الطريق التي تحولت إلى مزبلة إذ يسلكها أعداد كبيرة من المواطنين الراغبين في قضاء أغراضهم .

الساكنة التي عبرت أكثر من مرة عن تدمرهم واستيائهم من كثرة الحفر و المطبات الارضية المنتشرة في هذه الطريق والتي عاينتها الجريدة باتت تشكل خطراً كبيراً على سلامتهم وعبئا ماديا اضافيا عليهم لكثرة اعطاب سياراتهم بسبب اختلال توازن المركبات اثناء المرور عليها ، وتحتاج لمعالجه عاجله من قبل المصالح لما أصبحت تعرف من وضع كارثي كما هو مبين في الصور دون الاستعانة بإشارات تحذيرية لسائقي العربات والدراجات و كذا للراجلين ولا سيما بالليل .

حالة هذه الطريق التي يرثى لها بمعنى الكلمة و أصبحت تشكل عرقلة حقيقية لمستعمليها مما خلق متاعب ومحن كبيرة للسائقين الذين أصبحوا يجدون صعوبة كبيرة في التنقل عبرها حيث يضطرون أمام هذا الوضع المتردي إلى السير ببطء شديد و الانحراف باستمرار مرة إلى اليمين ومرة إلى اليسار على طولها المتضررة تفاديا للوقوع في الحفر الكبيرة والمتعددة الموجودة في وسطها التي تفاجئ السائقين و تبقى شاهدة على الاهمال والنسيان ومن عدم المبالاة .

و يبقى مستعملي هده الطريق وساكنة المنطقة هم المتضررين بالدرجة الاولى في غياب اي تدخل من طرف المسؤولين و على رأسهم المجلس البلدي بالجديدة خاصة أن الوضع يزداد سواء عند تهاطل الأمطار.

 

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

تعليق واحد

  1. المرجو منك اخي الكريم ان تنشر مقالات اخرى عن حالة الطرق بهذه المدينة حتى تصبح قضية راي عام وخاصة حالة الطرق بكل من حي الطار و المؤدية الى مرجان وحي النجد حيت اصبحنا نرى حفر لا يمكن للسيارة ان تخرج منها سليمة مشكورون على مصداقيتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي