سيارة فاخرة تنقل الفتيات من مدينة الجديدة نحو مراكش تحت اعين السلطات

الجديدة اكسبريس

نشر موقع للتواصل الاجتماعي تسجيلات حية، بالصورة والصوت، لفتيات بمدينة الجديدة، ظهرن داخل سيارة فاهرة من نوع “ليموزين”، وهن بلباس مثير، يفضح مفاتنهن، وكن في غاية السعادة، يرقصن بسيقانهن على نغمات أغاني خليجية وغربية وشعبية مغربية، وسط أعمدة الدخان، المتطاير من السجائر لفيديوات التقطتها، عدسة كاميرا هاتف نقال ذي جودة تصويرية عالية، كان مثبتا قبالة الحسناوات اللواتي اصطفين بعضهن إلى جانب البعض، على مقاعد السيارة الفاهرة.

وفي إحدى المقاطع الحية، ظهرت سيارة “ليموزين”، قادمة من كورنيش الجديدة، مرورا عبر شارع نابل، لتعرج شمالا على مقطع طرقي،  مباشرة من أمام مقر الدائرة الأمنية الثانية ومقر الشرطة السياحية، قبل أن تعرج مجددا شمالا على شارع محمد السادس، لتلزم أقصى اليمين، وتتوقف  على بعد بضعة أمتار، على مقربة من المقر السابق للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة.

وفي مقاطع أخرى، ظهرت الحسناوات في لباسهن المخل بالآداب، وهن يغنين ويرقصن وكانت تظهر خلفهن من نوافذ  السيارة الفاهرة، حقول خضراء، ممتدة على طول جنبات الطريق الوطنية رقم: 1، الرابطة بين عاصمة دكالة ومدينة مراكش.. الوجهة التي كانت الفتيات يقصدنها، حسب ما دونت إحداهن على موقع التواصل الاجتماعي والغريب في الأمر أن السيارة الفاهرة، وعلى متنها فتيات بألبسة مثيرة، تظهر مفاتنهن، مرت عبر السد القضائي، عند المدخل الجنوبي لمدينة الجديدة، دون أن تخضع للمراقبة الأمنية.

إلى ذلك،  يبدو أن الحسناوات المثيرات، توجهن من الجديدة إلى مدينة مراكش، لقضاء “صامدي سوار”، حيث يكن حللن في ضيافة  خاصة، بعد أن أرسلن إليهن، في طلبهن، أحدهم سيارة فاهرة من نوع”ليموزين”، سومة كرائها في اليوم، من وكالة خاصة، تقدر ب 10000 درهم.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي