بعد مقاطعة دامت عدة دورات “الكاب صولاي و الدوس كلاس” يعودان الى المدرجات لمساندة الفريق الدكالي

الجديدة اكسبريس

اوردت صفحة مجموعة الكاب صولاي و مجموعة الدوس كلاس بيان مشترك، في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك يعبرون فيه عن رغبتهم في العودة الى مدرجات ملعب العبدي بالجديدة، من اجل تشجيع فريق الدفاع الحسني الجديدي ومساندته في مشواره الكروي، لكي يحقق نتائج جيدة والطموح نحو التتويج بالبطولة وهذا ما جاء في البيان.

 

“إيمانا منا بأن اليد الواحدة لا تصفق، و بأن في الاتحاد قوة، كما يقول المثل: “يتطلب اشعال النار قطعتين من الحجر”. فبعد مقاطعة دامت عدة دورات و خروج اتحاد الاولتراس المغربية بقرار العودة للملاعب إلى أجل غير مسمى، إجتمع نواة الفصيلين تاركين ورائهم كل المشاحنات و الإضطرابات التي صارت اليوم في طي النسيان و الهدف واحد التشريف بالفريق ، فبعدما كانا قد اتحدا الفصيلين في مناسبات سابقة سواء داخل أسوار ملعب العبدي أو خارجه ، جاءت الفكرة لتعيد ضياغة نفسها داخل أوساط الفصيلين لكن هذه المرة بأهداف أكثر توحيدا ، هكذا تم الإجتماع و الإتفاق على ضرورة الالتحام ولم الشمل لاعادة الهوية المفقودة للجمهور الجديدي و جعله اقوى من أي وقت مضى .

اولى خطوات الاتحاد كانت الحضور لتداريب الفريق بشكل جماعي حيث تم التوجه اليوم بشكل اخوي من اجل إعلان الإتحاد للاعبين و ايصال رسالة مفادها ان المجموعتين سيظلون السند الصامد و المدماك الراسخ في دعمهم من أجل مشوار الالف ميل نحو لقب أول يملأ خزانتنا اليتيمة ، تم حمل رسالة مفادها:”بالاتحاد ستنسى النكسات وستشرق شمس الانجازات”، رسالة واضحة المعالم فلا يخفى على أي احد أن الفريق هذا الموسم يلعب أدوارا طلائعية و ينافس على اللقب و لهذا كان لزاما عليناأن نتجند جميعا من أجل تحقيق الانجاز و الفوز بلقب طال انتظاره منذ 6 عقود ، فلقد حان الوقت وقت الانجازات و قد ولى زمان النكسات.

فبعد النجاح التي حققته الخطوة الأولى ، تقرر عقد اجتماع عام مشترك لجميع أعضاء الفصيلين يوم الجمعة على الساعة 20:00 مساءا ب ENCG المتواجد بالقرب من ثانوية أبو شعيب الدكالي ، لإستئناف خطوة جديدة تتمثل في ربط التواصل بين جميع الأعضاء ذوي الإنتماء لكلا الفصيلين و الحرص على التلاحم و الإندماج بين أبناء المدينة و إزالة كل الشوائب التي من شأنها أن تخلق الفتنة أو التفرقة مستقبلا ، فكونوا في الموعد .

 

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

رسميًا.. ريال بلد الوليد الإسباني يعلن تعاقده مع الدولي المغربي سليم أملاح

الجديدة اكسبريس أعلن فريق ريال بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رسميا تعاقده مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي