بالصور…وفاة شرطي يعمل بالجديدة واصابة زميله اصابة بليغة اثر حادثة سير مميتة صباح اليوم الجمعة

الجديدة اكسبريس-احمد مصباح

كانت الطريق الوطنية رقم: 1، الرابطة بين الدارالبيضاء وعاصمة دكالة، وتحديدا المقطع الطرقي  ذي الاتجاهين، الرابط بين مدينة أزمور ومدينة الجديدة، على موعد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مع حادثة سير مأساوية، أودت بحياة شرطي، وإصابة شرطي آخر، كانا على متن سيارة خفيفة.
وحسب مصدر مطلع، فإن الشرطيين، أحدهما برتية ضابط أمن، تمت ترقيته إليها مؤخرا، والآخر برتبة حارس أمن، كانا متوجهين، على غرار عادتهما، في حدود الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة، على متن سيارة خفيفة من نوع “ميغان”، من مدينة أزمور، حيث يقيمان مع أسرتيهما، إلى مدينة الجديدة، حيث يمارسان عملهما لدى شرطة المرور، التابعة للهيئة الحضرية بأمن الجديدة. وقد انفجرت بشكل مباغت إحدى إطارات العربة، على بعد أقل من 5 كيلومترات، عن مدينة الجديدة، وتحديدا على مستوى السجن الفلاحي “العدير”. وقد انقلبت السيارة التي يبدو أنها كانت تسير بسرعة، بعد أن فقد سائقها التحكم في القيادة. ما تسبب في إصابة  الشرطيين بجروح جسمانية بليغة، تم نقلهما على إثرها، في حالة حرجة، على متن سيارة الإسعاف، إلى المستشفى المحلي بأزمور، حيث لقي أحد الضحيتين، ضابط الأمن، حتفه، فيما أحيل الشرطي الآخر على عيادة خاصة.
وتأتي هذه الحادثة المروعة، في ظرف وجيز  عن وقوع حادثة سير قاتلة بتراب المدار الحضري للجديدة، أودت، الجمعة 24 فبراير 2017، بحياة شرطي من مجموعة التدخل السريع، عندما كان خارجا من ثكنة وحدته، عبر بوابتها الرئيسية، التي تطل على شارع المسيرة. وكان الشرطي، من مواليد 1987، وحديث التخرج من معهد الشرطة، يعتزم قطع الشارع ذي الاتجاهين، قبل أن تباغته سيارة مجنونة، أنهت حياته بشكل مأساوي.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي