عاجل وبالصور..عناصر الدرك الملكي بمنطقة بني هلال بسيدي بنور تلقي القبض عل قاتل صهره

الجديدة اكسبريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية بني هلال إقليم مدينة سيدي بنور في ظرف وجيز من القبض على المجرم قاتل صهره يوم أمس الخميس 9 مارس 2017 بحيث بعد ايداع جثة الهالك بمستودع اﻷموات ضلت العناصر الدركية بالمنطقة تقوم بحملات تمشيطية مكنتها من القبض على الجاني قبل قليل من ليلة اليوم الجمعة 10 مارس 2017 كان غير بعيد عن مسرح الجريمة.

 

وتعود تفاصيل هذه الجريمة بدوار الشروقة قيادة بني هلال اقليم مدينة سيدي بنور بحيث شهد جريمة قتل اهتز لها الدوار باكمله بحيث توفي رجل في عقده الثالث متزوج واب ويعمل كمزارع بالدوار بعدما قتله صهره اخو زوجته مساء يوم أمس الخميس 09 مارس 2017 بواسطة سلاح ابيض.

وحسب اولى المعلومات التي توصلت بها جريدة الجديدة اكسبريس فان الجريمة وقعت بسبب نزاع نشب بين الضحية والجاني استل خلالها سكين كان بحوزته ووجه طعنات غادرة للضحية كانت كافية لترديه قتيلا على الفور فيما اخد الجاني فرس ولاذ بالفرار الى وجهة غير معروفة.

فيما تم ربط الاتصال بالسلطات المعنية التي حضرت الى عين المكان من اجل التحقيق ومعرفة الملابسات الحقيقة والبحث عن الجاني كما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة من اجل اخضاعها للتشريح الطبي.

في انتظار ما ستقوله العدالة لا سيما أن الوكيل العام لدى محكمة اﻹستئناف بمدينة الجديدة أمر بوضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إنهاء البحث معه.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

فلاح من أولاد أفرج يكتشف صدفة أن زوجته بطلة فيلم إباحي بموقع عالمي والقضية تصل إلى المحكمة الابتدائية بالجديدة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد أفرج بإقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي