طاكسي”261″يثير الفوضى و يهدد أمن و سلامة الركاب و يفرض تعريفة خارج القانون

حمزة رويجع-الجديدة اكسبريس

عاش التجمع السكني البناني مساء اليوم حالة من الهلع و التسيب بسبب تهور سائق آجرة صغيرة تحمل رقم 261، و ذلك في تحدي سافر للقوانين و الأعراف المعمول بها.

اذ قام السائق المتهور بفرض تعريفة 15 درهم لإيصال راكبين لمسافة جد قصيرة، ما خلف استنكار و استياء الراكبين ليطالباه بالتعقل و الاتزام بالتعريفة القانونية المعمول بها، ما رفضه السائق بعجرفة و نرفزة جد مبالغ بها، من خلال استعمال ألفاظ نابية بحضور أخت الراكب الشيء الذي مس بشرف و مكانة عائلته و أمام بيته، حيث لم يستسغ الراكب الامر الشيء الذي دفعه بالتوجه مباشرة الى مكتب شرطة المراقبة بالمحطة الطرقية ليقدم شكاية في الموضوع فوجده مقفلا.

هذا و استنكرت ساكنة البناني الواقعة التي كادت ان تتحول الى ما لا يحمد عقباه، و هنا يجب تنبيه السلطات الاقليمية و الامنية لضرورة تنظيم حملات توعية و تحسيس في صفوف مجموعة من سائقي سيارات الاجرة الصغيرة بالتعامل بإحترام مع عموم المواطنين و المواطنات و وضع حد للتسيب و الفوضى الذي يعاني منها القطاع.

فهل سيتم الاخد الجدي مع شكاية المواطنين و المقالات التي يتناولها الإعلام، أم أنها ستضل حبيسة رفوف المكاتب، هذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة ؟

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي