مؤلم..وفاة متشرد بسبب الإهمال والبرد القارس بحي المنار بمدينة الجديدة

الجديدة اكسبريس

لقي شخص متشرد مصرعه الاسبوع الماضي و تحديدا بحي المنار بالجديدة، وذلك جراء موجة البرد القارس التي شهدتها المدينة خلال الايام الماضية على غرار باقي المدن.

و حسب مصادر متطابقة فقد عثر مواطنون على شخص نائم على جنبات احدى المنازل بحي المنار و ملامح جافة تغزو وجهه الشيء الذي حتم عليهم الاقتراب من المعني بالأمر و محاولة التأكد مما إذا كان نائما بالفعل أو ميتا خصوصاً و أنه كان قد شوهد ليلة الواقعة و هو يرتعد برداً و في حالة وصفها شهود عيان بالمزرية مما أعطى فرضية أن يكون قد توفي.

و أضافت نفس المصادر أن الشخص لم يستجب لمحاولات إيقاظه ليتبين بعد ذلك أنه قد فارق الحياة متأثرا بموجة البرد القاسي -حسب ما رجح إليه-.

و في ذات السياق فقد تم إخطار المصالح الأمنية و رجال الوقاية المدنية بالجديدة الذين نقلوا الضحية إلى قسم الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة و كذا تم فتح تحقيق في النازلة قصد استجلاء أسباب الوفاة و الجدير بالذكر أن الشخص المتوفى كان معروفاً بجولانه حافي القدمين بالشوارع الرئيسية للمدينة وخصوصا حي السعادة بالجديدة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي