10 سنوات سجنا نافدا في حق الملقب ب “ولد القنيطري” بالجديدة

الجديدة اكسبريس

علمت جريدة الجديدة اكسبريس من مصادرها ان محكمة الاستئناف بمدينة الجديدة قد قالت كلمتها في حق الملقب “بولد القنيطري” بحيث حكمت المحكمة برئاسة الاستاذ نور الدين الفايزي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 14 مارس 2017 بمؤاخدة المتهم بالسجن لمدة 10 سنوات.

وجاء هذا الحكم بعدما كان المتهم موضوع عدة شكايات منها الضرب والجرح واقتحام منزل الغير والاعتداء على صاحب البيت وزوجته واتهامات اخرى في حق الملقب “بولد القنيطري”.

وتعود تفاصيل الاعتداء الى يوم 10 من شهر فبراير الماضي 2017 حيث استقبل المستشفى الاقليمي محمد الخامس بمدينة الجديدة بعض الاشخاص مصابين اصابات متفرقة في انحاء مختلفة بجسمهم ومن بينهم شابا متزوج وينحدر من درب سيدي الضاوي والبضبط قرب قاعة “قايسون” للحفلات بعدما اصيب اصابة خطيرة على مستوى الرأس و اليد في معركة استعملت فيها السيوف بينه وبين ولد القنطري.

و بالرجوع لحيثيات الإعتداء الذي اهتز له درب سيدي الضاوي فقد قام المعتدي بطرق باب منزل المشتكي الذي كانت بينهم خلافات قبل ايام قليلة بحيث كان المشتكي قد اقدم على وضع شكاية يتهم فيها المعتدي بانه قام بالتحرش بزوجته وبعد قضاء المعتدي مدة يومين في ضيافة الامن رجع الى منزل الضحية وهو في حالة هستيرية جعلته يدخل معه في اشتباكات استعملت فيها السيوف.

وكانت جرائد محلية ووطنية قد نشرت فيديو يوضح المتهم وهو في منزل المشتكي وكان يحمل احد الاشخاص داخل المنزل سكين من الحجم الكبير الذي تكمن من سلبه من ايدي المعتدي وعرف هذا الفيديو انتشارا كبير في المواقع الاجتماعية فيما ضهرت اخت المعتدي في احد الفيديوهات وهي تقول ان اخوها ولد القنيطري بريئ من كل هذه الاتهامات التي فندتها المحكمة بعد ظهر اليوم وامرت بإدانة المتهم ب10 سنوات سجنا نافدا.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي