بالصور..الجماعة المحلية لمدينة الجديدة تنقل عدوى النوم ﻷعمدة اﻹنارة بجل أحياء المدينة

الجديدة اكسبريس

لا يمر يوم بمدينة الجديدة الا و تنطفئ اعمدة اﻹنارة في حي من الاحياء المتواجدة بمدينة الجديدة ونواحيها. الصور التي توصلت بها جريدة الجديدة اكسبريس تبين حالة الظلام الحالك الذي يخيم على احدى الطرق المجاورة لاقامة النخيل و التي تعرف عدة حالات من السرقة واﻹعتدائات المتكررة خصوصا عند حلول الضلام بحيث تكون الرئية شبه منعدمة ان لم نقل منعدمة.

و لا ننسى ان اغلب الاحياء بالجديدة يعيش سكانها في هلع شديد ليلا خوفا من ان يتم الاعتداء عليهم عند خروجهم من بيوتهم رفقة أبنائهم وأسرهم مع ان الجريدة كان لها عدة انذارات سابقة لعدة حالات اعتداء ناتجة عن انعدام الانارة لكن لا احد من المسؤولين يحرك ساكنا.

كما ان الشركة المكلفة لتوزيع الماء والكهرباء بإقليم مدينة الجديدة تقوم بدورها في مراقبة الاعمدة على مستوى الانارة او على مستوى الاسلاك الكهربائية المتدلية التي قد تسبب بمقتل شخص او بالاحرى قد سببت بمقتل احد الاطفال في شهر رمضان من السنة الماضية كما توجد أعمدة من عهد اﻹستعمار.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

مباراة الوداد والدفاع.. إصابة تسعة شرطيين بجروح وتوقيف 49 شخص من بينهم 18 قاصرا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي بالجديدة

الجديدة إكسبريس تمكنت مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، يوم أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، من ضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي