اخبار محلية

إعتقال خليلين من الدار البيضاء داخل شقة بالجديدة قرب مركز تكوين اﻷساتذة

أحمد مصباح

علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن المصالح الشرطية بالجديدة، أوقفت، أمس السبت، خليلين من داخل وكر للدعارة في عاصمة الجديدة.

وكان تدخل الشرطة استنادا إلى شكاية مرجعية، تقدم بها (اعبد الرحمان ب.).قاطن عمارة سكنية، كائنة على مقربة من مركز تكوين الأساتذة. حيث إن الأخير مافتئ يشتكي من تصرفات وسلوكات صاحب شقة مفروشة، يضعها، حسب تصريحات المشتكي، رهن  إشارة أناس غرباء، يأتون مصطحبين بنساء.

وقد انتقلت الضابطة القضائية، أمس السبت، في حدود الوقت المسموح به بمداهمة وتفتيش البيوت، المبلغ عنها، أو التي تكون مسرح جرائم، وفق مقتضيات قانون المسطرة الجنائية. وقد أوقف المتدخلون الأمنيون شابا وشابة، كانا بداخل الشقة المستهدفة بالتدخل الشرطي. حيث تم اقتيادهما على متن دورية راكبة، إلى مصلحة المداومة، ليتم وضعهما، بتعليمات من وكيل الملك، تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية العلاقة غير الشرعية، رغم أنهما ادعيا أنهما مخطوبين، وأن أسرتيهما تعلم ب ذلك.. إلا أن القانون المغربي لا يأخذ بعيد الاعتبار، في حالة التلبس، الوعد بالخطوبة، من أجل عدم تحريك الدعوى العمومية.

وتجدر الإشارة إلى أن الخليلين كانا حلا لتوهما، أمس السبت، بمدينة الجديدة، قادمين إليها من الدارالبيضاء، حيث يشتغلان لدى شركتين في القطاع الخاص. وكان أحد معارف الشاب، ويتحدر بدوره من الدارالبيضاء، قد مكنه من مفتاح الشقة المفروشة، التي أوقفتهما من داخلها الضابطة القضائية.

ومن المنتظر أن يتم الاستماع في محضر قانوني، إلى صاحب الشقة، لتحديد علاقته بالخليلين، وكذا، الطريقة التي وضع بها  رهن إشارتهما الشقة الكائنة في عمارة سكنية، تفطنها أسر محترمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي