اخبار محلية

تأجيل ملف محاكمة إمرأة متزوجة وخليلها بعدما تم ضبطهما على الشاطئ الصخري بالجديدة

الجديدة اكسبريس

علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن الغرفة الجنحية اﻹبتدائية بمحكمة الجديدة قد اجلت صباح اليوم الملف المتعلق بالخيانة الزوجية من طرف سيدة وخليلها بعدما القت الضابطة القضائية لدى الدائرة الرابعة بأمن الجديدة، وضعت، الاثنين الماضي امرأة متزوجة وشابا في مقتبل العمر، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل إخضاعهما للبحث، وإحالتهما بمقتضى مسطرة جنحية تلبسية، على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، على خلفية الخيانة الزوجية والمشاركة فيها، حسب الأفعال المنسوبة إلى كل واحد منهما، والتي نص عليها وعلى عقوبتها القانون الجنائي.

هذا، وقد استغلت،  امرأة محصنة،من مواليد 1992 وهي أم لطفلين، غياب زوجها عن بيت الزوجية، بعد أن  توجه على غرار عادته، إلى عمله بالمنطقة الصناعية للجرف الأصفر، حوالي 15 كيلومترا جنوب الجديدة. حيث قصدت بمعية خليلها، حوالي 22 سنة، عازب، الحاجز الصخري الذي  يحد ميناء الصيد البحري في عاصمة دكالة. وهناك اختلى العشيقان في جلسة رومانسية، قبل أن يحاصرهما، في حدود الساعة ال11 صباحا، عناصر من فرقة الدراجيين المتنقلة، التابعة للأمن العمومي، بعد أن أبلغ  الشرطة الزوج الذي تعقب خلسة شريكة حياته، التي كان يشك في خيانتها له.

وقد حلت لتوها دورية تابعة للدائرة الأمنية الرابعة، وتسلمت الخليلين الموقوفين بمقتضى حالة التلبس، واقتادتهما إلى المصلحة الأمنية، حيث وضعتهما تحت الحراسة النظرية، من أجل البحث والاستماع إليهما في محضرين قانونيي، وإحالتهما على النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي