اخبار محلية

مصباح الجديدة يصدر بيان استنكاري ويدين الاعتداء الذي تعرّض له أحد أعضائه

الجديدة اكسبريس

أدانت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة، بشدة، “الاعتداء الجبان” الذي تعرض له عبد الحق رهني، كاتب مجلس جماعة الجديدة، نائب الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية، من طرف أحد نواب الرئيس وأحد المستشارين المنتمين للأغلبية المسيرة للمجلس.

وعبرت الكتابة المحلية، في بيان لها، عن “إدانتها لكل الأخلاق المنحطة التي تمس كرامة المستشارين الجماعيين، ورفضها رفضا باتا كل التصرفات المشينة التي تسيء لعمل المؤسسة المنتخبة”، بعد الاعتداء على رهني أثناء افتتاح منتدى الطالب بقاعة نجيب النعامي يوم الأربعاء 29 مارس2017، والسب والقذف في حقه، مع محاولة الاعتداء الجسدي عليه.

وبعدما أعرب البيان “عن تقديره لكل مناضلي ومناضلات الحزب الذين عبروا بصدق وجلاء عن تضامنهم مع الأخ عبد الحق رهني واستعدادهم الدائم للدفاع عن كرامة المستشار الجماعي”، أعلن “تضامنه المطلق مع الأخ عبد الحق رهني الذي يشهد له بكفاءته المتميزة وحنكته في تدبير مهمته داخل المجلس وحسن أخلاقه في التعامل مع المواطنين”.

 وحيى ذات البيان، عاليا، “كافة الأطراف الممثلة للمجتمع المدني الذين أبانوا عن غيرتهم العالية على المستشارين الجماعيين النزهاء بالمجلس الجماعي”، ونوه بحرارة بموقفهم “النبيل والصادق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي