عاجل..جريمة “سفاح الجديدة” كادت أن تتكرر لكن هذه المرة الحصيلة مقتل زوجة ونجاة ابنتها بإقليم الجديدة

الجديدة اكسبريس

شهدت منطقة سيدي امحمد أخديم إقليم الجديدة، صباح اليوم السبت 29 ابريل 2017 جريمة قتل بشعة بعدما اقدم زوج على قتل زوجته بعد أن قام بتوجيه طعنة قوية للسيدة بواسطة سكين من الحجم الكبير أصابتها بجرح غائر على مستوى ظهرها،ل لتسقطت فيها الزوجة مضرجة في دمائها أمام إبنتها.

وتعود تفاصيل هذا الجريمة النكراء حسب مصادر محلية من مكان الحادث، فإن الزوج الذي كان في حالة هيجان دخل في خصام ببنه وبين زوجته لتنتهي بجريمة مأساوية استعمل فيها سلاح ابيض من الحجم الكبير.

وحسب نفس المصدر فان الزوج كان يعاني منذ اكثر من سنة من نوبات نفسية حادة تدخله في صراعات مع افراد عائلته وبعض الاشخاص في الدوار بحيث كانت الجماعة قد نقلته عبر سيارة اسعاف الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة لكنه رفض الولوج الى المستشفى قبل ان يعود الى الدوار ويقدم على فعلته في حق زوجته ونجت ابنته الصغيرة من موت محقق لا سيما انه كان في حالة هيستيرية كبيرة.

و فور علمهم بالحادث انتقلت عناصر و قائد درك اولاد غانم إلى عين المكان حيث وجدوا الزوج الجاني محاصرا من قبل ابنه و شقيقه ليتم بعدها توقيفه و اقتياده لمقر المركز فيما تم نقل الزوجة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة و الطفلة إلى ذات المستشفى قصد تلقي الاسعافات الضرورية.

وكان اقليم الجديدة قد شهد جريمة مماثلة من شخص مريض نفسيا الجريمة التي اهتز لها المغرب بأسره، ارتكبها هذا الشخص المدعو عبد العالي، حيث استعمل سلاحا أبيض ووضع حدا لعدد من أقربائه بدوار الكزامرة، جماعة زاوية سايس، بإقليم الجديدة. ويتعلق الأمر بكل من أم الجاني (65 سنة) ووالده (80 سنة) وزوجته (34 سنة) وإحدى قريباتها (60 سنة) وعمه وابن عمه (50 سنة) وبنت أخيه (17 سنة) وبنت خالته (50 سنة) وعم أبيه (80 سنة) وقريب آخر له.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تأجيل محاكمة قاتل جدته بالجديدة

أحمد سكاب (الصباح) أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، النظر في ملف متزوج وأب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي