اخبار محلية

العامل محمد الكروج يتفقد نهاية الأشغال بالمحطة الطرقية الجديدة

حمزة رويجع – الجديدة اكسبريس

شوهد حسب مصادر عليمة، زيارة العامل محمد الكروج الى المحطة الطرقية الجديدة بجوار محطة القطار، يوم أول أمس الجمعة، حيث تعتبر أول خرجة ميدانية لعامل الإقليم بعد الوعكة الصحية التي المت به خلال الفترة السابقة.

هذا ووقف العامل على قرب نهاية الأشغال بالمحطة الطرقية الجديدة، التي كان مرتقبا افتتاحها نهاية السنة الماضية، الا انه يتضح ان أشغال فتح الطريق الجديدة هو السبب في تأجيل إنطلاق اشتغالها إستجابة لطلب المهنيين، الذين سبقوا ان عبروا في بلاغ عن رضاهم بمستوى البناية والتجهيزات المرافقة لها، حيث جرى تصنيف المحطة الطرقية ضمن المحطات ذات الصنف المتوسط.

كما قام العامل محمد الكروج بزيارة تفقدية لورش احداث الشارع الجديد الرابط بين المحطة الطرقية والطريق المؤدية الى الطريق السيار، حيث يعتبر أحد الإنجازات الهامة التي ستسهم في تسهيل وتأمين الحركة المرورية، كما ستخلق متنفس إقتصادي جديد للأحياء والمحلات التجارية المجاورة.

فيما كشف المدير العام للشركة المكلفة ببناء المحطة الطرقية، حسب تصريح لجريدة الصباح، على أن التسليم النهائي للمحطة سيتم نهاية فبراير الجاري بكامل التجهيزات المتفق عليها في دفتر التحملات الموقع عليه، حيث يضم فندق بطاقة إيوائية تصل الى 14 غرفة ومطعم ومقهى ومحطة وقوف السيارات الكبيرة والصغيرة ومساحات خضراء.

جدير بالذكر على أن مشروع المحطة الطرقية ظل متعثرا لما يزيد عن 32 سنة، قبل ان يجد مساره نحو الحل من خلال تفعيل الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص، التي قد تكون بمثابة تأسيس فعلي لشراكات مواطنة تهم مجالات أخرى في سبيل تحقيق التنمية المحلية المنشودة في خدمة المواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي