اخبار محلية

اعتقال المعتدين على شاب بالشاطئ الصخري بالجديدة “المون” وهذه هي التفاصيل

أحمد سكاب-الجديدة اكسبريس

احال قاضي التحقيق بابتدائية الجديدة على انظار الغرفة الجنحية أول أمس الثلاثاء، أربعة أشخاص من بينهم شابة، واحد في حالة اعتقال بتهمة الضرب والجرح بالسلاح اﻷبيض، وحيازة السلاح بدون مبرر مشروع، فيما تابع الشابة بتهمة التحريض على الفساد ومحاولة السرقة والضرب والجرح بالسلاح للمتهم الثالث والرابع وتابعهم في حالة سراح.

وتعود وقائع القضية الى 23 ابريل الماضي، بناء على إفادة توصلت بها عناصر الشرطة بالجديدة بتعرض أحد اﻷشخاص بالميناء الصخري لضرب والجرح. واثر ذلك حلت الضابطة القضائية بالمكان، وتبين لها ان اﻷمر يتعلق بالضحية المسمى “م.خ” والذي افاد بعد تجاوزه لمرحلة الغيبوبة، انه كان رفقة صديقه “ج.ن” يحتسيان الخمر بالحاجز الصخري “المون” وفي الوقت الذي كان فيه المتهم اﻷول “ع.ع” رفقة خليلته المتهة “ش.ه” يحتسيان بدورهما الخمر، واثر سوء تفاهم بين الضحية والمتهم اﻷول حول ولاعة، وجه اليه الأخير ضربة فقد إثرها توازنه ليسقط على الصخور ويفقد وعيه، بعدما تعرض لجرح بالغ في كتفه اﻷيمن وكسر في انفه، وبقي بالمستشفى الى ان تماثل للشفاء.

واستمعت عناصر الشرطة لصديق الضحية الذي كان يحتسي رفقته الخمر بالحاجز الصخري، واكد اقواله. ومن جهته اكد المتهم في تصريحاته انه كان يحتسي الخمر بالحاجز الصخري وانه شاهد الضحية رفقة صديقه يحاولان اﻹعتداء على الشابة التي كانت تمر بالمكان مضيفا انه تدخل لفض النزاع وتخليص الفتاة ما جعله يتعرض للضرب من قبل الضحية بواسطة قنينة زجاجية مكسرة، وهو ما أكدته الشابة في تصريحاتها.

وبعد اﻹستماع الى جميع اﻷطراف قرر قاضي التحقيق متابعة المتهمين كل واحد حسب المنسوب اليه وإحالتهم الى الغرفة الجنحية بابتدائية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي