القوات المسلحة تتخلص من قنبلة تم العثور عليها بمدينة الجديدة عبر اطلاقها نحو البحر بالجرف اﻷصفر

الجديدة اكسبريس

علمت جريدة الجديدة اكسبريس من مصادرها أنه تم زوال أمس الثلاثاء قرب الجرف الاصفر بالجديدة ، التخلص من  قنبلة مدفعية كان قد عثر عليها أحد الأشخاص بإحدى المنازل المهجورة والتي قد اشتراها من اجل إعادة بنائها بدرب غلف بالجديدة.
وكانت جريدة الجديدة اكسبريس، قد انفردت بنشر فيديو على صفحتها بالفيس بوك، يوضح لحظة اطلاق القوات المسلحة القنبلة الذي تم العثور عليها بمدينة الجديدة، نحو البحر من اجل التخلص منها بحضور السلطات اﻷمنية.
وتعود تفاصيل الخبر، عندما توصلت المصالح الأمنية بالجديدة،  بإخبارية تفيد ان أحد الأمواطنين قد عثر على قنبلة قديمة حيث فوجئ هناك أثناء الحفر بوجود مادة غريبة ،الشيء الذي اضطر صاحب المنزل الى إعلام السلطات بالأمر ،حيث توجه رجال الأمن الى عين المكان لمعاينة وفحص المادة الغريبة وحفظها من عبث العابثين.
 الواقعة استنفرت السلطات الاقليمية بالجديدة حيث تم الاستعانة بخبراء من الجيش ليتم نقل القنبلة إلى الشريط الساحلي بمنطقة الجرف الأصفر وتم التخلص منها بتقنية عالية ودون أن تحدث أضرارا في المنطقة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الرحالة العالمي ابن مدينة الجديدة “عثمان الزولاتي” يعرض فيلمه الوثائقي “إفريقيا وأنا” بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة

الجديدة إكسبريس يعرض الرحالة المغربي الشاب عثمان الزولاتي، المستكشف الموهوب والمخرج السينمائي، فيلمه الوثائقي ““أفريقيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي