أزمة قلبية وراء وفاة “أجودان” داخل منزله بحي المنار بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

استنفرت مصالح الأمن الاقليمي للجديدة عناصرها في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 28 يوليوز 2022 الجاري، عقب توصلها بخبر وفاة رجل داخل منزله بشارع احمد الوزاني بحي المنار.

وافادت مصادر مطلعة لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، ان الأمر يتعلق بشخص يقطن بحي المنار بمدينة الجديدة، وكان يشتغل قيد حياته في الجمارك “أجودان شاف”، بميناء الجرف الأصفر، وحسب ذات المصادر فقد عثر على المتوفي البالغ من العمر 54 سنة من قبل زوجته وأبنائه، دون أن تظهر عليه أية آثار للعنف، حيث كان الفقيد يتمتع بأخلاق حسنة مع الجميع حسب شهادات بعض أصدقائه وجيرانه، وكان مصابا قيد حياته بداء السكري.

وفي الوقت الذي جرى فيه نقل الفقيد الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة قصد اخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد اسباب الوفاة، فتحت المصالح الأمنية بحثا تحت اشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الوفاة، فيما رجحت بعض المصادر أن يكون الفقيد قد توفي بسبب أزمة قلبية مفاجئة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الخيانة‭ ‬تطيح‭ ‬بطبيب‭ ‬وممرضة‭ ‬بالجديدة.. الطبيب‭ ‬استغل‭ ‬غياب‭ ‬زوجته‭ ‬لإحضار‭ ‬خليلته‭ ‬إلى‭ ‬المنزل و‭ ‬وكيل‭ ‬الملك يأمر ‬بإيداعهما‭ ‬السجن‭ ‬المحلي‭ ‬بتهمة‭ ‬الخيانة‭ ‬الزوجية

أحمد سكاب (الصباح) تقرر‭ ‬إيداع‭ ‬الطبيب‭ ‬المتخصص‭ ‬في‭ ‬التخدير،‭ ‬وهو‭ ‬متزوج‭ ‬وأب‭ ‬لطفلين،‭ ‬رفقة‭ ‬خليلته‭ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي