توقيف قاصر على متن “c90” متلبسا بحيازة قطع من المخدرات بمحيط مؤسسة تعليمية خصوصية بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها الوحدات الأمنية المكلفة بمحاربة الجريمة بمحيط المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية للحد من الظواهر الإجرامية الناشئة ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص قاصر بمحيط إحدى المؤسسات التعليمية الخصوصية متلبسا بحيازة مجموعة من قطع من مخدر الشيرا على متن دراجة نارية نوع “دوكير c90″، المعني بالأمر تم إخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

و في نفس الموضوع ، تمكنت عناصر الفرقة السياحية من توقيف شخص بمحيط احدى المؤسسات التعليمية العمومية برفقته كلب من نوع “بيرجي”، ليتم احالته على الدائرة المختصة ترابيا واخضاعه لبحث تمهيدي.

وكما تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات على مستوى قضاء الأسرة بهذه المدينة، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وبحوزته سكين من الحجم الكبير ، ومبحوث عنه لتورطه في قضية زجرية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض والضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض محل شكاية مسجلة في الموضوع، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة .

و على مستوى دوار لشهب بهذه المدينة ، وفي إطار البحث الجاري في موضوع سرقة دراجة نارية تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من تحديد وتشخيص هوية المشتبه به الذي تم توقيفه على مستوى دوار لشهب و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وفي عملية مماثلة ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية متورط في قضيتين تتعلقان بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض محل شكاية مسجلة تفاعلت معها مصالح الامن بسرعة مكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم .

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مباراة الوداد والدفاع.. إصابة تسعة شرطيين بجروح وتوقيف 49 شخص من بينهم 18 قاصرا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي بالجديدة

الجديدة إكسبريس تمكنت مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، يوم أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، من ضبط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي